التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس 31-9-2017 تغطية خاصة وحصرية– في ظل المشوار إلى كأس العالم يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الأوغندي في مباراة تحديد التأهل للمنتخب المصري والمشاركة في كأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا والذي لم يتأهل لها المنتخب المصري على مدار عشر سنوات مما طال علي الشعب المصري الانتظار من أجل مشادة بلاده في كأس العالم وخاصة الجيل الجديد الذي لم يستطيع مشاهدة منتخب مصر في كأس العالم منذ زمن الهدف الأول والأخير الذي سجله مجدي عبد الغني من ركلة جزاء في مرمى المنتخب الهولندي، وتحسم مباراة مصر القادمة آمال الصعود بنسبة كبيرة.

موعد مباراة مصر واوغندا الثلاثاء والقنوات الناقلة – تغطية خاصة وحصرية

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم الثلاثاء تغطية خاصة وحصرية وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة للمباراة، حيث شهد موقع البحث جوجل الكثير ممن يبحثون عن موعد مباراة مصر واوغندا اليوم وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة في الفترة الماضية، خاصة مع اقتراب موعد المباراة، جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن الموعد المحدد للمباراة وهو الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري وهو ما يوافق يوم الخميس وقفة عيد الأضحى المبارك، علي أن تقام مباراة مصر القادمة واوغندا اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علي أن تنقل المباراة عبر أحد قنوات بي إن سبورت المشفرة.

موضوعات قد تهمك مشاهدتها

موعد مباراة مصر وأوغندا
ملخص ونتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس

ملعب مباراة مصر واوغندا الثلاثاء وتوقيت المباراة في تصفيات كأس العالم 2018

تقام المباراة المرتقبة بين مصر واوغندا اليوم علي أرضية ملعب مانديلا الوطني بمدينة كامبالا الأوغندية، يتولى إدارة اللقاء الحكم الدولي علي لمغيفري، وحقق المنتخب المصري انتصارين في الجولات الماضية علي منتخبي الكونغو وغانا جمع 6 نقاط يحتل بهم المركز الأول وصدارة المجموعة الخامسة، بينما المنتخب الأوغندي يستعد بقوة من أجل هذه المباراة قبل أن يأتي لجحيم مباراة العودة ومباراة مصر القادمة واوغندا والتي ستقام يو الثلاثاء المقبل الساعة الثامنة مساءً علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وخسر المنتخب المصري المباراة الأولي أمام أوغندا في كامبالا بهدف دون رد في مباراة سيئة جداً من المنتخب المصري، وتحاول مصر العودة في مباراة مصر واوغندا القادمة في برج العرب الثلاثاء المقبل ومن المنتظر أن يحدث تغيير جذري في مراكز اللعب

موعد مباراة منتخب مصر واوغندا اليوم

ملخص مباراة الذهاب بين مصر واوغندا

بدأت المباراة بين مصر واوغندا منذ دقائق قليلة والمنتخب المصري يبدأ بداية قوية ويحاول تسجيل هدف

ثقة كبيرة فى نقل الكرة بين أقدام لاعبي منتخب اوغندا والمنتخب المصري يحاول الثبات فى الملعب

مرور أول عشر دقائق من مباراة مصر واوغندا وما زال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة

مرور عشرون دقيقة من مباراة مصر واوغندا والمنتخب الأوغندي ما زال يضغط ولكن بدون خطورة حقيقة

تبادل الكرات على أرض الملعب ولكن سوء ارضيه الملعب عقبة فى تناقل الكرات بين أقدام اللاعبين

انتهاء الشوط الأول بين مصر واوغندا بالتعادل السلبي وهدف ملغي لمحمود كهربا بداعي التسلل

انطلاق الشوط الثاني من مباراة مصر واوغندا وما زال التعادل السلبي قائم

المنتخ الاوغندى يبدأ الشوط الثاني بالضغط العالي علي منتخب مصر في الخط الخلفي

رمضان صبحى تبديل أول مكان اللاعب محمود حسن تريزيجية مع بداية الشوط الثاني

كورة خطيرة للمنتخب الأوغندي وصاروخ في المرمي ولكن الحضرى يتألق

ضربة ركنية والهدف الأول للمنتخب الأوغندي من خطأ مشترك بين حجازى ومحمد عبد الشافى

دربكة فى أداء المنتخب المصري ويحاول العودة للمباراة بعد التأخر بهدف

هدف التعادل يضيع من محمد صلاح ثم كهربا يتابع ويرسل الكرة في المدرجات

تبديل ثانى للمنتخب المصري بنزول عمرو جمال وخروج اللاعب محمود كهربا

تبديل ثالث وأخير للمنتخب المصري بنزول صالح جمعه وخروج اللاعب طارق حامد

منتخب مصر يقدم كرة عشوائية في أخر الدقائق من عمر المباراة

المنتخب الأوغندي يضيع الكثير من الوقت فى السقوط على أرض الملعب بحجة الإصابة

خطيرة من صالح جمعة ولكن الحارس يتألق ويخرج الكرة إلى ركنية

7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع فى الشوط الثاني والمنتخب المضري ما زال متأخر بهدف

انتهت المباراة المنتخب الأوغندي بهدف وحيد مقابل لا شئ في ملخص ونتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم

قائمة المنتخب المصري وموعد مباراة مصر واوغندا اليوم الثا8-2017

ضمت قائمة المنتخب المصري المتوجهة لملاقاة أوغندا اليوم الخميس المقبل 29 لاعباً وهم كل من ” عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد عواد وشريف إكرامي، أحمد المحمدي وأحمد فتحي وعمر جابر، محمد عبد الشافي وكريم حافظ وأيمن أشرف، سعد سمير ومحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي وعلي جبر ، محمد النني وحسام عاشور وعبد الله السعيد وطارق حامد وصالح جمعة وأحمد الشيخ وسام مرسي ورمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا ومحمود صلاح وحسام حسن وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال.

الحضور الجماهيري لمباراة مصر واوغندا في برج العرب، وافقت الجهات الأمنية علي حضور 60 ألف مشجع مصري من أجل مساندة المنتخب في مباراة العودة أمام منتخب اوغندا والتي تقام علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في اليوم الخامس من شهر سبتمبر المقبل في أطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والمقرر أقامته بروسيا، وكان قد أتحاد الكرة من الجهات الأمنية زيادة العدد ولكن تم رفض تمديد العديد أكثر من ذلك.

قام الاتحاد الاوغندي لكرة القدم اليوم الثامن والعشرون من شهر سبتمبر الجاري بطرح تذاكر مباراة مصر واوغندا الذي تم تغيير موعد انطلاقها من الرابعة إلى الثالثة من عصر يوم الخميس المقبل الحادي والثلاثين من شهر سبتمبر، وتابع من المقرر مغادرة المنتخب المصري على متن طائرة خاصة غدا الثلاثاء إلى أوغندا.

يستعد المنتخب المصري إلى مباراة اوغندا اليوم بكل قوة من أجل العودة بالانتصار قبل مباراة الإياب هنا علي أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد صرح في وقت سابق أن المباراة صعبة ولكن اللاعبين عازمين علي الفوز بها من أجل مواصلة المشوار للتأهل إلى كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر واوغندا اليوم الخميس

شريف إكرامي في حراسة المرمى، رباعي في خط الدفاع سعد سمير، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، ثنائي ارتكاز في وسط الملعب الدفاعي محمد النني وطارق حامد، ثلاثي صناع لعب عبدالله السعيد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مهاجم وحيد في الخط الأمامي وهو محمود عبد المنعم كهربا.

ومن المنتظر أن يستعين المدرب هيكتور كوبر بالبدلاء أصحاب القدرات حسب حالة المباراة ومنهم بعض اللاعبين مثل رمضان صبحي اللاعب القادر علي الاحتفاظ بالكرة حتى تحت الضغط العالي من اللاعبين، صالح جمعة أحد اللاعبين المتألقين مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مصطفي فتحي اللاعب السريع والقادر علي استغلال المساحات في المرتدات.

تبقى المفاجأة هي البداية بحارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب المحليين محمد عواد، حيث محمد عواد في الفترة الأخيرة بمستوى مميز للغاية و تألق مع المنتخب المصري للمحليين في مباراتي المغرب وأنقذ ضربة جزاء في المباراة الأولى التي أقيمت في مصر وانتهت بتعادل مصر والمغرب بهدف لكل منتخب.

من الممكن الاستعانة أيضاً باللاعب محمد فتحي لاعب وسط الملعب الدفاعي ولاعب النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر للمحليين، وقدم محمد فتحي مستوى متميز خلال الموسم الماضي في مباريات الدوري والكأس مع النادي الإسماعيلي، ويتميز فتحي بالقوة البدنية و الألتحامات القوية وطرق إستخلاص الكرة من المنافس بسهولة وبدون أخطاء.

جدير بالذكر أن اللاعب علي جبر من الممكن أن يغيب عن المباراة نظراً للإصابة التي لحقت به في مران المنتخب المصري الأخير، حيث صرح طبيب منتخب مصر أن مشاركة اللاعب واردة ولكن ليس مؤكدة نظراً لأن الإصابة ليست متوقعة ومن الممكن أتن تزيد علي ما هي عليه.

أهدي اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مدرب المنتخب الاوغندي قميص لاعب نادي ليفربول ماني بعد أن طلب المدرب الاوغندي من ماني ارسال تيشرت موقع من اللاعب له، أبدي ماني الأهتمام الكبير بما طلبه المدرب وأصر على إرسال ما أرادة مع اللاعب المصري محمد صلاح مع تحياتة وتقديرة.

هيكتور كوبر حيران فى مباراة مصر واوغندا اليوم وتشكيل منتخب مصر، يتعرض المدير الفني المصري هيكتور كوبر للحيرة فى مباراة مصر واوغندا اليوم بسبب اللاعبين نظراً لبعض المراكز وتذبذب مستوي بعض اللاعبين وهو فى حيرة من الأمر وكيف سيضع تشكيل منتخب مصر لمباراة اليوم، ومن الممكن أن يشهد تشكيل المنتخب المصري بعض المفاجأت.

سيتم تغطية ومتابعة مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس 31-8-2017 ونقل كل الأحداث قبل المباراة وبعدها مع ملخص المباراة ونتيجة المباراة عقب نهايتها، وسيتم نشر تشكيل المنتخب المصري في المباراة فور الإعلان عنه من جانب المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

سيتم نشر متابعة مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس تغطية خاصة وحصرية بكل الأحداث منذ دخول اللاعبين أرض الملعب من أجل الاحماء وحتى خروج اللاعبين ونهاية المباراة، وسيتم نشر الأراء الخاصة بالمحللين عبر قناة بي ان سبورت الرياضية التى من المقرر أن تنقل المباراة اليوم الخميس.

بسم الله الرحمن الرحيم: تبدأ متابعة مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس: المنتخب الوطني المصري اليوم فى مهمه صعبة أمام المنتخب الاوغندي الذي يلعب المباراة على أرضة ووسط جمهورة فى مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس فى العاصمة الاوغندية، ويحاول المنتخب المصري العودة بالثلاث نقاط من أجل تكملة المشوار نحو التأهل إلى كاس العالم 2018.

متابعة مباراة مصر واوغندا اليوم: المنتخب المصري فى مباراة مصر واوغندا اليوم لا يأس مع الفرصة السهلة منذ زمن بعيد، يحصل المنتخب المصري على فرص كبيرة في التأهل لكأس العالم 2018 بعدما تألق اللاعبين فى المباريات السابقة وحققوا إنتصارات صعبة للغاية على منتخبات أصحاب قدرات عالية.

تبقت دقائق قليلة على بداية مباراة مصر واوغندا اليوم وهذ هو تشكيل منتخب مصر لمباراة اوغندا

في حراسة المرمي عصام الحضري، رامى ربيعة واحمد حجازى احمد فتحى ومحمد عبد الشافي، محمد الننى وطارق حامد، عبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجية، محمد عبد المنعم كهربا، بدلاء تشكيل منتخب مصر لمباراة اوغندا : شريف اكرامى واحمد الشناوى واحمد المحمدى وحسام عاشور وعمر جابر واحمد حسن كوكا وسعد سمير وصالح جمعةوكريم حافظ وعمرو جمال وسام مرسى ورمضان صبحى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *