التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية والإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 أخذ حيز الأهمية من الآن من قِبل جماهير كلا البلدين، حيث  من المقرر إقامة هذا اللقاء يوم 29 أغسطس الجاري في دولة الإمارات، فوز الأخضر السعودي يجعله يقترب بشدة للوصول للمونديال، أما فوز الإمارات في تلك المباراة ستعيده من جديد إلى دائرة الأضواء والتزاحم من أجل الصعود.

موعد مباراة السعودية والإمارات

جاء توقيت مباراة السعودية والإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ليُنصب في يوم 29-8-2017 في تمام الساعة السابعة ونصف مساء مكة المكرمة، والسادسة ونصف مساء مصر، والثامنة ونصف بتوقيت دولة الإمارات، كما من المقرر أن يستقبل استاد هزاع بن زايد بنادي العين أحداث مباراة الإمارات والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات

نجحت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت سابقًا في الحصول على كامل حقوق البث الفضاني لجميع مباريات الدول العربية المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهل لكأس العالم 2018 بروسيا، لذا ستقوم قناة بي إن سبورت إتش دي 1 بنقل تلك المباراة على الهواء مباشرةً بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك من خلال برنامج استديو التحليلي.

جدول ترتيب السعودية والإمارات في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول (اليابان)، حيث يمتلك 17 نقطة، علمًا بأن منتخب استراليا له نفس رصيد السعودية ولكن فارق الأهداف أعطى الأخضر المركز الثاني، وللتذكرة، ستقام مباراة اليابان واستراليا يوم  31 أغسطس الجاري، ونتيجة  هذا اللقاء تمثل الكثير للمنتخب السعودي.

أما عن المنتخب الإماراتي، فإذا أراد العودة إلى الصراع، عليه الفوز على السعودية، فإذا خسر نتيجة اللقاء، فقد هرب من تحقيق الحلم بنسبة كبيرة وذلك طبقًا لتصريحات خبراء كرة القدم في آسيا، لذا طالب الاتحاد الإماراتي جماهيره الغفيرة بتواجدها قبل موعد مباراة السعودية والإمارات في جميع جنبات الاستاد لمساندة الفريق للخروج من عنق الزجاجة.

انتهى اللقاء الأول بين الفريقين بنتيجة كبيرة للأخضر السعودي، حيث تمكن بإحراز ثلاثة أهداف، أحرزهم كلًا من فهد مساعد، نواف العابد، يحي الشهري، لذا يرغب  المنتخب السعودي بتكرار هذا الفوز تحت القيادة الحكيمة التي تتمركز في المدير الفني كوزمين أولاريو الذي قد صنع فريق جديد واستطاع أن يعيد هيبة الكرة السعودية أمام العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *