التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراةليفربولوآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، هي الأبرز الآن بين متابعي ومحبي مشاعدة اللاعب محمد صلاح الذي يمثل هجوم ليفربول، يرغب هذا اللاعب إثبات نفسه وبقوة وفرض مهاراته أمام الجميع لتحقيق رغباته وهي الإحتراف في إحدى أقوى أندية العالم، علماً بأن هناك عيون ترصد اللاعب من قِبل أندية برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

نقدم لكم نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال، أثناء توقيت مباراة ليفربول وآرسنال اليوم الموافق 27-8-2017 في تمام الساعة الخامسة مساء مصر، والسادسة مساء السعودية، علمًا بأن ستُقام المباراة على ملعب ستامفورد دبريدج، وهو ملعب ليفربول، وللجدير بالذكر أيضًا، أن هذا اللقاء ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار مباريات الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

تلك القنوات أدناه، هي التي ستقوم بتقديم مباراة محمد صلاح اليوم مع فريقه ليفربول، وذلك على الهواء مباشرةً بصحبة برنامج استديو التحليلي الخاص بكل قناة، وللتذكرة، جميع برامج استديو التحليلي ستقوم بتناول كافة فرص الفريقين وإلقاء الضوء على أهم مراكز القوة والضعف في كل فريق بالإضافة إلى تحليل خطة الفريقين للمباراة، وإليكم الآن مجموعة القنوات التي ستُذيع هذا اللقاء.

  • Sport Klub HD Slovenija
  • BeIn Sport HD 2
  • BeIn Sport HD 11 EN
  • Digi Sport 1 HD Slovakia
  • Supper Sport HD 2 alb

موقف ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

جاء جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي 2017-2018 قبل موعد مباراة ليفربول وآرسنال، يحتل فريق محمد صلاح المركز السابع برصيد 4 نقاط ناتج عن فوز مباراة واحدة وتعادل في أخرى، أما آرسنال، فقد لعب مباراتين، فاز في مباراة وخسر الأخرى محتلًا المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، وللجدير بالذكر، مازال مانشستر يونايتد يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط.

مباراة ليفربول وآرسنال اليوم، أطلق عليها المصريون بلقاء قمة الدوري الإنجليزي ذو نكهة مصرية، علمًا بأن بعد انتهاء هذا اللقاء، يعود اللاعب محمد صلاح لمصر لمشاركة المنتخب المصري تدريباته قبل مواجهة أوغندا.

مر من عمر الشوط الأول 20 دقيقة، واستطاع ليفربول تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 16 بعد ضغط كبير من الفريق من بداية منتصف ملعب الآرسنال، تصبح نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال تقدم ليفربول بهدف دون رد.
الهدف الثاني في الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول لصالح ليفربول، وذلك بعد هجوم شرس وكانت له نتيجة إيجابية، وأصبحت نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال 2-0 لصالح فريق محمد صلاح، وسط توقعات بإحراز المزيد من
الأهداف.
أحرز اللاعب محمد صلاح لفريقه الهدف الثالث دون رد، وبذلك تغيرت نتيجة المباراة لتصبح 3-0 لصالح ليفربول، ومن المتضح أن المباراة في طريقها إلى مزيد من الأهداف في المتبقي من أحداث الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *