التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة السعودية والإمارات القادمة يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم المقرر إقامته الصيف المقبل 2018 في روسيا، سوف تشهد جماهير الكرة الآسيوية قمة كبيرة بين المنتخبين حيث يعتبر البلدين أشقاء ويريد كلاً منهما التأهل بذلك تكون المنافسة قوية بينهم.

تقام المباراة داخل إطار مباريات المجموعة الثانية والذي يتقدم فيها المنتخب السعودي على نظيرة الإماراتي، فيمتلك المنتخب السعودي فرصة أقوي ودافع أكبر للفوز والتأهل للتصفيات النهائية، حيث يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 16 نقطة خلف المتصدر المنتخب الياباني بفارق نقطة واحدة، كما يرغب منتخب الإمارات في كسب النقاط التي تحسن من ترتيبه لإرضاء جماهيره.

موعد مباراة السعودية والإمارات في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018

تقام مباراة الإمارات والسعودية في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات قارة آسيا يوم الثلاثاء الموافق 29/8/2017، وتقام المباراة على أرضية ملعب هزاع بن زايد، كما يلتقي الفريقين في الأوقات التالية:

  • الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات

تنقل قناة بي إن سبورت مباراة السعودية والإمارات يوم الثلاثاء القادم، كما تذيع القناة استوديو تحليلي لعرض المباراة قبل بدايتها وبين الشوطين وعقب المباراة، بالإضافة أن القناة تنقل جميع مباريات التصفيات الآسيوية والأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، قد أعلنت قناة الكأس عن نقلها للمباراة ويمكنكم متابعة القناة على النايل سات بتردد 11919 أفقي، معدل الترميز 27500، معدل الخطأ 3/4.

ترتيب المجموعة الثانية مجموعة السعودية

يتواجد المنتخب السعودي والإماراتي في المجموعة الثانية مع أقوي الفرق الآسيوية وهم اليابان، والسعودية، واستراليا، والإمارات، والعراق، وتايلاند، ويأتي ترتيب المجموعة قبل الجولة التاسعة وقبل الأخيرة كالآتي:

  1. المركز الأول اليابان برصيد 17 نقطة.
  2. المركز الثاني السعودية برصيد 16 نقطة.
  3. المركز الثالث استراليا برصيد 16 نقطة.
  4. المركز الرابع الإمارات برصيد 10 نقاط.
  5. المركز الخامس العراق برصيد 5 نقاط.
  6. المركز السادس تايلاند برصيد 2 نقطة.

يتنافس المنتخب السعودي بقوة مع استراليا حيث لهم نفس الرصيد من النقاط، لكن فوز السعودية بالثلاث نقاط في هذه المباراة يؤهله بقوة لتأهل للتصفيات كأس العالم، كما أنه سوف يترقب مباراة استراليا أمام اليابان يوم الخميس القادم،  والتي تعتبر من أهم المباريات، والتي تؤثر بشكل كبير في تحديد الفرق المتأهلة.

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري سوف يواجه اوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم يوم الخميس القادم مباراة مصر واوغندا.

بالنسبة لمنتخب الإمارات فإن فرصته معدومة للتأهل فهو في المركز الرابع برصيد 10 نقاط فقط، أي أنه لو تغلب في المباريات المتبقية لن يستطيع التأهل، لكنه سوف يلعب بقوة للحفاظ على نظرة المشجعين الإماراتيين له.

خلال الجولات السابقة لم يكن أداء المنتخب الإماراتي كما كان متوقع، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات، وخسر أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ففقد الكثير من النقاط التي جعلته في أخر المجموعة الثانية.

يستكمل كلاً من المنتخبين السعودي والإماراتي تدريباتهم اليوم الإثنين، استعداداً للقاء الهام غداً فيمثل اللقاء الأهمية الأكبر بالنسبة للمنتخب السعودي.

تحكيم مباراة السعودية والإمارات

أعلن اتحاد الكرة عن حكم الساحة الذي سوف يقود مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 29/8/2017 وهو الحكم الكوري كيم يونغ هيوك، كما يساعده حكام من كوريا الجنوبية وهم يون كوانج يول، كيم يونج ها كمساعد أول وثاني.

تتبقي ساعات قليلة عن لقاء القمة المنتظر بين الأشقاء العرب، وسوف يكون المنتخب الأخضر في ضيافة المنتخب الإماراتي، وجدير بالذكر أن لقاءات الفريقين عادة تكون الغلبة فيها للمنتخب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *