التخطي إلى المحتوى

باتت أسعار الذهب في مصر تشغل بال الكثير وربما بالخصوص الشباب المقبل علي الزواج، وفي ظل الارتفاع الجنوني لسعر المعدن النفيس أصبحت مشكلة تواجه أصحاب المحلات أيضاً وذلك بسبب حالة الركود في حركتي البيع والشراء، وفي التقرير الاقتصادي التالي نوضح لكم سعر الذهب اليوم .

أسعار الذهب

وبلغ سعر الذهب في التعاملات الصباحية داخل محلات الصاغة في جمهورية مصر العربية ليصل إلى 2 ارتفاع بكل عيار عن التعاملات يوم الأربعاء وصل سعر الذهب عيار 21  إلى 634 جنيه والجدير بالذكر فان سعر الذهب عيار 21 يعتبر من اكثر عيارات الذهب تداولا.

سعر الذهب اليوم في مصر الأحد 27/8/2017

متوسط اسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة فى مصر بدون مصنعية

[table id=4 /]

وان حالة الارتفاع الجنوني في سعر الذهب أدي إلى حالة العزوف التام من قبل المواطنين للأقبال علي شراءه وذلك نظرا لارتفاع الأسعار والاتجاه إلى البدائل الأخري مثل الاستغناء شراء الشبكة أو اقتناء البديل وهو شراء الذهب عبار 18 ولكن الأقبال علية ضعيف،حيث بلغ سعر الذهب عيار 18 إلى 543 ويعتبر اقل سعر عن الذهب عيار 21 والذهب عيار 24 الذي وصل اعلي سعر حيث بلغ نحو 723 جنيه .

متوسط اسعار الذهب اليوم

متوسط اسعار الذهب اليوم بأسواق المال فى مصر بالجنيه المصري

 

سعر الذهب عالمياً

وأما عن أسعار الذهب عالمياً فقد ارتفع امس الأربعاء وجاء ذلك مدعوم بالحالة الأساسية بالولايات المتحدة الأمريكية ويأتي في المقابل انخفاض في سعر الدولار وارتفع المعدن النفيس ليصل إلى 0.4% خلال المعاملات الفورية له و سعر الأوقية ارتفع إلى 1289 دولار وسعر الذهب بالعقود الآجلة بأمريكا وصل اللي 0.3% ليصل عند التسوية نحو 1294.70 دولار سعر الأوقية .

التعاملات الأخيرة للذهب

وفي المرحلة الأخيرة شهدت أسعار الذهب حالة من التذبذب في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض واستقرار وفي ظل حالة الركود التي يمر بها سعر الذهب يتوقع الخبراء بان يشهد انخفاضاً في الأسعار في محلات الصاغة وأيضاً في البورصات العالية واليكم في التقرير قائمة بأسعار الذهب لجميع العيارات مع العلم أن السعر لا يشمل المصنعية ويختلف من محافظة لآخر ومن تاجر إلى آخر .

متوسط سعر الذهب خلال الايام السابقة

نرصد اليكم من خلال هذا التقرير سعر الذهب خلال اخر اسبوع نلاحظ فيه تغير أسعار الذهب على مدار الاسبوع

 

 

نلاحظ تذبذب سعر الذهب اليوم   فى حين انخفض عن الايام السابقه فهل  انخفاض سعر الذهب يرجع إلى قلة الشراء برغم من وجود فترة مهمة الآن وهى دخول عيد الاضحى أكثر الافراح  فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *