موقع خبر اليوم

رابط استعلام المساعدات المقطوعة 1439 | برقم السجل المدني مستفيدي الضمان الاجتماعي

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغ المساعدات المقطوعة 1439 لكل مستفيدي ومستفيدات برنامج المساعدات المقطوعة 1439، والتي جاء إجمالي المبالغ المودعة أكثر من 484 مليون دولار لعدد 38 ألف مستفيد ومستفيدة في المملكة العربية السعودية. ويأتي برنامج المساعدات المقطوعة ضمن برامج المساعدات بجانب الضمان الاجتماعي ومبالغ الغذاء والكهرباء التي تقوم به وكالة الضمان الاجتماعي لتقديم مساعدات نقديه حسب حالات الأهلية وشروط استحقاق المساعدة المقطوعة شهريًا، والتي ينتظرها نحو 38 ألف مستفيد ومستفيدة.

المساعدات المقطوعة 1439

اعلن الدكتور “إبراهيم بن محمد الشافي” أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أودعن المساعدات المقطوعة شهر ذي الحجة يوم الخميس الماضي وذلك لاستحقاق شهر ذي الحجة الحالي، وذكر أن هذه المبالغ المودعة تخص مجموعة من المنتظرين بقوائم الانتظار والموافق لها على الصرف.

الهدف من برنامج المساعدات المقطوعة

يهدف برنامج المساعدات المقطوعة الذي تبناه خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” إلى مساعدة المواطنين السعوديين ذوي الدخول المحدودة للمساعدة في تحسين أحوالهم المعيشية، وكثير من المسجلين بالبرنامج من مستحقي الضمان الاجتماعي، ويأتي ذلك ضمن التحول الوطني (2020) الذي تسعى له المملكة من أجل الوصول لرؤية (2030).

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1439

من خلال الدخول على الرابط التالي: برنامج المساعدات المقطوعة، يمكنكم معرفة حالة الطلب، وعن أسماء مستحقي المساعدات المقطوعة شهر ذي الحجة 1438.

طريقة الاستعلام برقم السجل المدني

الاستعلام عن شهر ذي الحجة

والآن يستطيع المواطنين والمواطنات السعوديات ممن سجلوا في برنامج المساعدة المقطوعة الاستعلام عن حالة الطلب من خلال رابط معرفة حالة مستفيد بالضمان الاجتماعي، وهنا يبدأ صرف المساعدات المقطوعة 1439 ،  كما ذكرت وزارة العمل إيداعها مبالغ المساعدة المقطوعة 1439 بحسابات مستحقيها

تحديث..

ووفق ما ذكر فان عدد مستفيدي المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة بلغ 38 ألف مستفيد الضمان الاجتماعي وتم إيداع المبالغ المستحقة لهم وقيمتها 484 مليون دولار، ونحن نتابع موعد معاش الضمان الاجتماعي وبدل الغذاء والكهرباء عن شهر ذي الحجة 1438.