التخطي إلى المحتوى

رسائل عيد الأضحى 2017، نود أن نهنئكم أولاً زوارنا الكرام بحلول عيد الأضحى المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وبقدوم عيد الأضحى المبارك يتجه العديد من الأشخاص لتبادل رسائل عيد الأضحى 2017 عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الجوال، وأدناه سنضع لكم باقة متنوعة من رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 2017 يمكنكم اختيار منها ما يناسبكم، رسائل عيد الأضحى للأصدقاء وللحبيب.

رسائل عيد الأضحى 2017: هي من العوامل الهامة لدى العديد من الأشخاص لطالما يتم بادلها للتعبير عن الفرحة والتهنئة بالعيد الكبير، والذي يأتي بعد عيد الفطر بـ60 يوماً تقريباً، وفيه يتجه من هو قادر بالسفر لأداء مناسك الحج ومن الناس من يشتري الأضحية ويذبحها، لوجه الله تعالى.

رسائل تهنئة عيد الأضحى 2017

قُمنا بتجميع باقة متنوعة من رسائل عيد الأضحى 2017 للأصدقاء وللحبيب، يمكنكم اختبار منها ما يناسبكم وإرسالها عبر الكثير من المواقع والبرامج بالتواصل الاجتماعي، ويركز العديد على الجوال من أجل تحميل رسائل عيد الأضحى وتبادل التهنئة بين أصدقاؤه، وأقاربه.

من قالوا فرحة العيد بڪرة
وانا احترت وش اهديڪ
ماتوفي ڪل الهدايا بطيبڪ وقدرڪ
مالقيت اصدق من شعوري اهديڪ
ورجا من الله
عسى التوفيق دايم مصاحب لدربڪــ ..

☆★★★☆

ياعسى ڪل عيد وانت بخير …
ويا عسى ڪل عيد افرح بوصلڪ ..

ڪل عام وانت للفرح عيد …

☆★★★☆

يا حمامة روحي وخبريه
ولهانة أضمه وبوس أنزل فيه
وبأحلى التهاني أخصه وأهنيه
وأقوله كل عيد وأنت سعيد

☆★★★☆

جيت لڪ يسبقني الشوق
لوصلڪ وقربڪ
ياللي بقربڪ تڪتمل
فرحة أعيادي ..

ياعسى هالعيد
دايم يعود بالفرح قلبڪ
ويزهر بدنياڪ
لأن الغلا والشوق دايم يزيد
لمنهم بالطيب والجود
شرواڪ ..

☆★★★☆

حان طار يالعيد
وقلت اهنيڪ
ياللي وجودڪ بحياتي
وبسمتك
عيدي ..

☆★★★☆

تتقارب السطور لتحظى
بأول اهتماماتڪمــ
ووتتساابق الاقلام
لتنثر حبرمودتها إليڪمــ
وتتسارع الحروف
لتعانق نواظركم

لڪن الروح تسبقها بالتهنئة
والقلب بالدعاء
بعيد اضحى سعيد
وعمرا بالفرح يزيد

☆★★★☆

مع ڪل نسمة هوا
تمر عليڪ
اقول
مبارڪ عليك
العيـــد

وبخلاف رسائل تهنئة عيد الأضحى 2017، نستعرض عليكم مجموعة من صور عيد الأضحى المبارك 2017 مكتوبة بالعربية والإنجليزية، بطاقات عيد الأضحى 2017 عيد سعيد ومبارك، نتمنى أن تنال إعجابكم.

ومن خلال موقع مصر ماكس سنقوم بوضع المزيد من بطاقات التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2017، ورصد باقة مختارة من رسائل عيد الأضحى 2017 يمكنكم اختيار منها ما يناسبكم وإرسالها للتهنئة.

تحديث جديد بخصوص رسائل وبطاقات عيد الأضحى 2017، فكما وعدناكم بتقديم المزيد من رسائل تهنئة عيد الأضحى 2017 للأصدقاء وللحبيب يسرنا أن نضع بين أيديكم الآن باقة جديدة ومتنوعة من رسائل عيد الأضحى المبارك لتبادلها وإرسالها عبر الجوال ومواقع التواصل الاجتماعي.

رسائل تهنئة عيد الأضحى 2017

  • أطيب تحية من طيبة الطيبة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام
  • مَع توافد الحَجيج وإطلاله يوم العيد أقولك عيد أضحى سعيد وعمر مديد
  • وقبل كل الناس .. أسارع قلبي والإحساس .. وأرسلك مسج حساس .. يقولك كل عام وانت أغلى الناس .. بكرة العيد وأتمنى تكون سعيد وتبقى في قلبي الوحيد وتهديه هدية العيد
  • سطري له من رسائل العيد وشوقيه، وباركي له قبل كل الناس بعيد الفطر وفرحيه

واليوم هو التاسع من ذي الحجة، هو يوم وقفة عرفات ندعو الله أن يتقبل منا ومنكم ومن حجاج بيت الله الحرام، الواقفين الآن منذ أن طلعت الشمس على جبل الرحمة والمغفرة جبل عرفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *