التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم ، توقيت مباراة السعودية والامارات القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، من المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات على ستاد هزاع بن زايد بدولة الامارات، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، وتعد تلك المباراة هامة ومصيرية لكلا المنتخبين، الذين يسعون للفوز بالنقاط الثلاثة من المباراة، حيث يدخل المنتخب السعودي المباراة وهو يقع في المركز الثانى بفارق الأهداف عن استراليا، أما المنتخب الإماراتي فيتذيل المجموعة الثانية.

مباراة السعودية والإمارات في تصفيات كأس العالم 2018

تعد المباراة هامة ومصيرية بالنسبة للمنتخب السعودي في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة المؤهلة لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، ويسعى المنتخب الأخضر لاقتناص الثلاثة نقاط من منافسه، أملا فى إنتهاء مباراة اليابان واستراليا بالتعادل، وحينها سيتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني، حيث أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي برصيد 16 نقطة لكلا منهم، حيث استطاع السعودي الفوز فى خمسة مباريات، والتعادل فى مباراة وحيدة، وخسارة مباراتين، في مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم العام القادم.

أما المنتخب الإماراتي يحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية، مما يعني أن فرصته ضئيلة جدا بل أنها تكاد تكون منعدمة في التأهل لكأس العالم روسيا 2018، حيث أن المنتخب الأبيض يمتلك 10 نقاط فقط جمعهما الفوز في ثلاثة مباريات، وتعادل الفريق فى مباراة وحيدة، وخس أربعة مباريات، وبذلك فهو بعيد عن الوصول للمركز الثالث الذي يؤهل لتصفيات أخرى للمنافسة على الصعود إلى كأس العالم.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي قبل مباريات الجولة التاسعة في تصفيات كأس العالم 2018

وبالنظر لترتيب المجموعة الثانية نلاحظ احتلال المنتخب الياباني للمركز الأول برصيد 17 نقطة، ثم يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني والمنتخب الأسترالي المركز الثالث برصيد 16 نقطة لكلا منهما، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة المنتخب الأخضر، فيما يتذيل المنتخب الإماراتي المجموعة برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة السعودية والامارات

تقام مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، في تلك الأوقات:

  • الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والبحرين والكويت واليمن.
  • الثامنة والنصف بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة والنصف عصرا توقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية والامارات على قنوات “بي ان سبورت” الرياضية القطرية، وهي القناة الناقلة الوحيدة لمباريات تصفيات كأس العالم 2018.

تحديث: ينتظر الجمهور السعودي مباراة المنتخب السعودي القادمة أمام المنتخب الإماراتي، والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم على أحر من الجمر، ويعتبر أن تلك المباراة بمثابة عنق زجاجة.

تحديث: من المنتظر أن تقام غدا في مساء السابعة والنصف بتوقيت السعودية مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الإماراتي، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، وستذاع المباراة مباشرة على قناة ” بي ان سبورت” الرياضية القطرية.

تحديث: يدخل المنتخب السعودي المباراة وفي جعبته 16 نقطة جمعهما من ثمانية مباريات لعبها في تصفيات كأس العالم حتى الآن، أما المنتخب الإماراتي فمعه 10 نقاط من خلال 8 مباريات، وتمتلك قنوات بي ان سبورت القطرية حقوق نقل جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى منطقة الشرق الأوسط.

تحديث: المنتخب السعودي بحاجة إلى ـ4 نقاط من أجل حصد بطاقة التأهل المباشرة إلى كاس العالم 2018، ولم يتبقى للمنتخب الأخضر سوى لقائين فقط في التصفيات، سيلعب أحدهم غدا أمام المنتخب الإماراتي، ثم يلتقي بالمنتخب الياباني صاحب المركز الأول بجدة، ويتنافس الأخضر مع المنتخب الياباني والأسترالي على التأهل لكأس العالم.

تحديث: يستعد المنتخب السعودي لمباراته أمام المنتخب الإماراتي المقرر لها مساء الغد، وسط وعود بالمكافآت عند الفوز في المواجهتين المتبقيتين، ومن المتوقع أن تصل المكافأة إلى 40 ألف ريال عند الفوز على الامارات، وتصل لـ80 ألف ريال عند الفوز على اليابان.

تحديث: تنطلق مساء اليوم مباراة السعودية والامارات، وسط تشجيعات جنونية من جمهور كلا الفريقين، ولكن تبقى الفرصة الكبرى للتأهل لكأس العالم سانحة أمام المنتخب الأخضر، وذلك نظرا لأن المنتخب الاماراتي يتذيل المجموعة برصيد 10 نقاط فقط.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب السعودية أمام الامارات

صرحت مصادر أن المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي قد استقر على تشكيلة الأخضر التي ستتواجه المنتخب الإماراتي في مباراة اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وقد ضمت التشكيلة كلا من:”عبدالله المعيوف- ياسر الشهراني- عمر هوساوي- أسامة هوساوي- منصور الحربي- عبدالملك الخيبري- سلمان الفرج- تيسير الجاسم- يحيى الشهري- نواف العابد- محمد السهلاوي”.

وقد واجه الأخضر المنتخب الاماراتي 34 مرة فاز الأخضر في 21 لقاء بـ49 هدف، وتعادل 7 مرات فقط، واستقبلت شباكه 22 هدف، وكانت أخر مواجهة بين الفريقين قد انتهت بفوز الأخضر 3/0، وسجل الأهداف نواف العابد وفهد المولد ويحيى الشهري.

تحديث: من المقرر أن يغيب ي عمر عبد الرحمن، لاعب العين، عن مباراة منتخب بلاده أمام السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، بعد إصابته في مفصل القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *