التخطي إلى المحتوى

مباراة ارسنال وليفربول اليوم، تستأنف بعد قليل مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثالثة من منافسات البطولة، حيث تقام قمة مباريات الجولة الحالية عندما يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي آرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب أنفيلد معقل الريدز الإنجليزي، في مواجهة صعبة للغاية بين الفريقين.

ويدخل أصحاب الأرض نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بحثاً عن تحقيق نتيجة طيبة أمام المدفعجية، وذلك باستخدام عاملي الأرض والجمهور، حيث نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق انتصار وتعادل وحيد ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك أربع نقاط في المركز السابع.

محمد صلاح يشارك أساسي أمام ليفربول

وقد كشف المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن تشكيلة الفريق الأساسية التي سوف تواجه نادي آرسنال الإنجليزي اليوم، حيث تواجد في التشكيلة اللاعب المصري محمد صلاح، والذي يعود للمشاركة بشكل أساسي مع الريدز، كما شهدت التشكيلة غياب اللاعب البرازيلي كوتينو للإصابة، وقد شملت تشكيلة ليفربول الرسمية : كاريوس – غوميز – ماتيب – لوفرين – مورينو – هندرسون – فينالدوم – تشان – صلاح – ماني – فيرمينو.

محمد صلاح يشارك أمام ارسنال اليوم
محمد صلاح يشارك أمام ارسنال اليوم

بينما يدخل نادي آرسنال الإنجليزي، مواجهة اليوم الصعبة أمام ليفربول الإنجليزي، وذلك بحثاً عن الثلاث نقاط ومحاولة مصالحة جماهير النادي وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم ينجح المدفعجية في تحقيق سوى انتصار وحيد منذ بداية الدوري وكان على نظيرة نادي ليستر سيتي في الجولة الأولى من البطولة.

تشكيلة آرسنال أمام ليفربول اليوم

كشف المدرب آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي منذ قليل عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة أمام العملاق الإنجليزي وذلك من أجل حسم الثلاث نقاط.

تشكيلة آرسنال أمام ليفربول اليوم
تشكيلة آرسنال أمام ليفربول اليوم

 

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي بحثاً عن النقطة السابعة في مشواره بالدوري الإنجليزي، وذلك من أجل البقاء في المنافسة على لقب الدوري للموسم الكروي الحالي، حيث يأمل المدرب يورجن كلوب في مواصلة الصحوة الكبيرة لدى لاعبي الفريق.

موعد مباراة ارسنال وليفربول اليوم

مباراة ارسنال وليفربول اليوم، سوف تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك على ملعب أنفيلد، وذلك في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

ملخص مباراة ارسنال وليفربول اليوم

بدأت مباراة ارسنال وليفربول الإنجليزي منذ قليل، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهد اللقاء حضور جماهيري كبير من أجل متابعة اللقاء الأكثر متعة في الجولة الحالية، حيث شهد اللقاء سيطرة كبيرة من نادي ليفربول الإنجليزي على مجريات اللقاء بالكامل.

افتتح التسجيل لنادي ليفربول الإنجليزي اليوم اللاعب روبرتو فيرمينو، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وسجل ثاني أهداف ليفربول اليوم اللاعب ساديو ماني، وذلك في الدقيقة 40 من زمن المباراة وذلك في شوط أول من سيطرة الريدز على مجريات اللقاء.

مباراة ارسنال وليفربول اليوم
مباراة ارسنال وليفربول اليوم

 

ومع بداية الشوط الثاني واصل الريدز الضغط على دفعات الأرسنال، حيث نجح اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثالث لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب دانيل ستوريدج، من تسجيل رابع أهداف نادي ليفربول الإنجليزي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *