التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والجزيرة الودية اليوم، يستأنف نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، ونادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم بطل دوري الخليج للموسم الماضي، استعداداته المكثفة من أجل انطلاق الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي، واستئناف مباريات دوري الخليج العربي بعد فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.

حيث سوف يلتقى نادي الجزيرة الإماراتي ودياً مع ضيفه نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك في مواجهة ودية كبيرة بين الفريقين من أجل الوقوف على الحالة الفنية والبدنية لكافة لاعبي الفريقين، حيث يستعد نادي الجزيرة الإماراتي في مواجهة اليوم لانطلاق الموسم الجديد، والذي سوف يدافع فيه عن لقب دوري الخليج العربي.

وقد وجه نادي الجزيرة الإماراتي، الدعوة إلى كافة جماهير الفريق في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على تويتر، من أجل حضور المباراة الودية بين الفريقين والتي سوف تقام على ملعبه، وذلك من أجل متابعة آخر التطورات داخل الفريق الكروي.

مباراة الاتحاد والجزيرة الودية اليوم
مباراة الاتحاد والجزيرة الودية اليوم

الجدير بالذكر أن نادي الجزيرة الإماراتي سوف يبدأ موسمه الجديد في الموسم الحالي، بمواجهة نارية أمام نظيرة نادي الوحدة الإماراتي، وذلك في كأس سوبر الخليج العربي، وذلك في منتصف سبتمبر/أيلول المقبل، بالعاصمة المصرية، القاهرة.

ملخص مباراة الاتحاد والجزيرة الودية اليوم

بدأت المباراة منذ قليل وسط حضور جماهيري من أجل متابعة اللقاء المميز بين الفريقين، حيث شهدت تشكيلة الاتحاد تواجد اللاعب التونسي أحمد العكايشي واللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، وذلك في التشكيلة الرسمية للفريق التي تواجه الجزيرة، وقد نجح اللاعب فهد الأنصاري من تسجيل الهدف الأول لنادي الاتحاد السعودي، وذلك في الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة.

تمكن نادي الاتحاد السعودي من الفوز على نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، وذلك في إطار تحضيرات الاتحاد لاستئناف منافسات دوري جميل للمحترفين، حيث سجل أهداف فريق الاتحاد فهد الأنصاري “ق 12” وزياد المولد “ق 75” وعرض خريص “ق 89”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *