التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، تستأنف من جديد اليوم مواجهات الدوري الإسباني الممتاز، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيرة نادي فالنسيا الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني وذلك في قمة مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي.

حيث يدخل نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي، مواجهة اليوم الصعبة أمام الخفافيش بحثاً عن تحقيق النقطة السادسة في مشواره في الدوري للموسم الحالي، حيث يأمل بطل الدوري اليوم في مواصلة الضغط على نظيرة برشلونة والذي اعتلى صدارة الدوري برصيد ست نقاط كاملة في مواجهة أمس.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم
مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

 

ومن المنتظر أن يتسلم فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم اليوم، الكأس رقم 3-3 في الليغا الإسبانية، وذلك نظير ما قدمه الفريق في الموسم الماضي، حيث نجح في تحقيق كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في موسم ناجح للمدرب زين الدين زيدان.

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة فالنسيا

كما إنه من المتوقع أن يواصل اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الغياب عن مباريات الفريق، وذلك بسبب الإيقاف الذي تعرض له في مباراة السوبر الإسباني أمام نظيرة نادي برشلونة، حيث تم إيقاف اللاعب لمدة خمس مباريات كاملة.

تشكيلة ريال مدريد امام فالنسيا
تشكيلة ريال مدريد امام فالنسيا

 

كما كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، منذ قليل عن قائمة النادي الملكي التي سوف تواجه فالنسيا اليوم، حيث شهدت القائمة تواجد اللاعب إيسكو واللاعب الفرنسي كريم بنزيما واللاعب الويلزي جاريث بيل، حيث من المتوقع مشاركة الثلاثي في مباراة اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، سوف تقام في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت الرياض، وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3، الناقل الحصري والرسمي للدوري الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم

كشف منذ قليل المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي فالنسيا اليوم، وذلك في قمة مباريات الدوري الإسباني الممتاز في الجولة الثانية، حيث شهدت التشكيلة تواجد كارفخال واسينسو في تشكيلة الفريق الأساسية.

تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم
تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم

 

حيث جاءت تشكيلة ريال مدريد أمام الخفافيش، قريبة من المباريات الأخيرة، وذلك في ظل غياب النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو غيابه نظرا لإيقافه 5 مباريات، وقد جاءت التشكيلة كالتالي: كيلور نافاس، مارسيلو، ناتشو، كارفاخال، كاسيميرو، تونى كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، جاريث بيل، وكريم بنزيما.

ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، بدأ لاعبي نادي ريال مدريد وفالنسيا في النزول إلى أرضية ملعب المباراة، وذلك من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة، حيث يأمل النادي الملكي في تحقيق النقطة السادسة له في مشواره بالدوري الإسباني الممتاز للموسم الكروي الحالي.

كما يذكر أن المدرب زين الدين زيدان، يهدف في الوقت الحالي إلى قيادة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك نحو صدارة الدوري الإسباني، وذلك قبل فترة التوقف الدولي المنتظرة، حيث يأمل الملكي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإسباني، ونجح ريال مدريد الإسباني في اكتساح ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب “ريازور” فى الجولة الافتتاحية للمسابقة.

انطلقت مباراة ريال مدريد وفالنسيا منذ قليل، وذلك بحضور جماهيري كبير في ملعب المباراة، حيث نجح النادي الملكي من تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي فالنسيا، وذلك عن طريق اللاعب ماركو أسينسيو، وذلك في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، ولكن نجح لاعبو نادي فالنسيا من تسجيل التعادل في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب كارلوس سولر باراغان.

تمكن اللاعب جيفري كوندوجبيا، من تسجيل الهدف الثاني لنادي فالنسيا الإيطالي وذلك في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وذلك بعد استحواذ كبير على الكرة من لاعبي النادي الملكي، ونجح اللاعب ماركو أسينسو في تسجيل هدف التعادل للملكي في الدقيقة 83 من زمن المباراة لينجح في خطف نقطة للنادي الملكي من مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *