التخطي إلى المحتوى

انطلاق قنوات beoutQ الرياضية، يبدو أن الأمر بات حقيقة، وأن هيمنة قنوات بين سبورت الرياضية، على الدوريات والبطولات الأوروبية في طريقه للنهاية، نعم قد أعلنت المملكة العربية السعودية عن إطلاقها لباقة قنوات جديدة، تغطي من خلالها على سير اللعبة الرياضية حول العالم، وبأسعار منخفضة عن مثيلاتها في قنوات بين سبورت.

وأشارت تقارير مطلعة بالإعلام السعودي، إلى أنه ستتاح للجميع متابعة أغلب دوريات العالم، عبر هذه القنوات، قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والإيطالي وغيرها، وكذلك البطولات الدولية والقارية والعالمية التي ستبث وفق آلية جديدة، وبطريقة نظامية، وعبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

طرح أجهزة استقبال القنوات الجديدة

ونشر العديد من الإعلاميين المعروفين في السعودية، تغريدات فيها صور لجهاز الاستقبال الجديد، مؤكدين أنه أصبح متاحًا للجمهور، وقال الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل في تغريدة له على موقع تويتر الشهير، بأنه يمتلك جهاز استقبال القنوات الجديدة، ويعمل الجهاز معه بكفاءة عالية جدًا، وسيكون في الأسواق العربية في خلال يومين، بعدما أنهت لجنة الضبط الفني عملها وتطويرها في الجهاز.

منافسة شديدة لقنوات بين سبورت

وهذه المرة تكون المنافسة قوية على استقطاب أكبر عدد من الجماهير الراغبة في مشاهدة المباريات، وقال المسئولون الإعلامين عن هذه الباقات الجديدة، أنها ستراعي الظروف المعيشية للمواطنين العرب، وتقدم لهم خدمة متميزة بأسعار منخفضة تناسب الجميع على حد قولهم.

وقد أتمت الباقات الجديدة كافة استعداداتها للبث الحصري على الأقمار العربية والعالمية الشهيرة، مثل نايسات، وعرب سات، وغيرها ولا يتوفر لدينا حتى الآن ترددات القنوات الجديدة، وسنوافيكم بها فور علمنا بها.

أسعار اشتراكات قنوات beoutQ

تأتي الأسعار منخفضة وفي متناول الجميع، وسنعرض لكم الآن أسعارها في بعض البلدان العربية، المملكة السعودية 320 ريال سعودي، المملكة البحرينية 32 دينار بحريني، الكويت 25 دينار كويتي، سلطنة عمان 33 ريال عماني، الإمارات 320 درهم إماراتي، مصر 1500 جنيها مصريا، الأردن 60 دينار أردني، قطر 320 ريال قطري، وجدير بالذكر ألأن الأسعار السابقة هي ثمن جهاز الاستقبال والاشتراك بباقة جميع قنوات beoutQ لمدة عام كامل.

وعن تجديد الاشتراك السنوي فأتت الأسعار منخفضة ومعقولة وتناسب كل فئات وشرائح المجتمعات العربية، حيث جاءت قيمة الاشتراك السنوي 130 ريال سعودي، 130 درهم إماراتي، 13 دينار بحريني، 600 جنيه مصري، 11 دينار كويتي، 25 دينار أردني، 14 ريال عماني، وأخيرا 130 ريال قطري، غير أن متابعين من المملكة شككوا في مصداقية هذا الأمر وقالوا بأنها عبارة عن أجهزة استقبال تعمل بالخدمات البثية من شبكة الانترنت وليست من البث الفضائي، الأمر الذي لم يتم تأكيده، وسننتظر الشهر القادم، لنعلم حقيقة هذا الأمر بالضبط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *