التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وارسنال اليوم، واصل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، تقديم أفضل المباريات منذ الانضمام للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تمكن محمد صلاح في حجز مكان أساسي في تشكيلة الريدز في كافة مباريات الفريق.

حيث تمكن اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من تسجيل ثاني أهدافه اليوم مع الريدز، وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي، جاء ذلك أثناء المباراة التي جمعت ليفربول وأرسنال مساء اليوم في الجولة الثالثة بالدوري.

وقد نجح محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من تسجيل الهدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وذلك عن طريق انطلاقة ماراثونية قد بدأها بالقرب من منطقة جزاء نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك نحو مرمي أرسنال الإنجليزي، وذلك قبل أن يضع الكرة داخل شباك الحارس بيتر تشيك.

هدف محمد صلاح في مرمي أرسنال الإنجليزي، كان قريب للغاية من هدف آخر كان قد سجله في شباك نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك أثناء تواجده مع نادي فيورنتينا الإيطالي، وذلك قبل موسمين في الدوري الإيطالي، وقد نجح الحارس الدولي بيتر تشيك، من التصدي لهدفين محققين للاعب المصري محمد صلاح، وذلك أثناء المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، وذلك قبل أن ينجح المصري في إيداع الكرة داخل شباكه.

ويذكر أن اللاعب محمد صلاح، قد نجح في تسجيل هدفين مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي حتى الآن، كما نجح في تسجيل هدف آخر في مرمي نادي هوفنهايم الألماني، وذلك في دوري أبطال أوروبا وذلك في الملحق الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *