التخطي إلى المحتوى

مباراة ستوك سيتي ووست برومتش، واصل النجم المصري الصاعد رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي الحالي ولاعب النادي الأهلي المصري السابق، أداءه المميز في المباريات الأخيرة وذلك في ظل مشاركته مع نادي ستوك سيتي في مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي.

حيث تمكن اللاعب المصري رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، من صناعة هدف في مرمي نادي وست بروميتش الإنجليزي، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي.

وقد تواجد اللاعب المصري أحمد حجازي، في تشكيلة نادي وست برومتش الأساسية، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، بينما شارك اللاعب المصري رمضان صبحي بديلاً في الدقيقة 70 من عمر المباراة، حيث قدم النجم رمضان صبحي أداء خيالي في المباراة.

كما نجح اللاعب المصري رمضان صبحي من صناعة هدف لنادي ستوك سيتي، والذي قد سجله اللاعب الدولي بيتر كراوتش، وذلك بعدما لعب كرة عرضية وذلك في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وقد فشل أحمد حجازي في إبعادها بعد سوء تفاهم بينه وبين حارس مرماه، حيث عبرت الكرة من المدافع أحمد حجازي، وذلك نحو اللاعب بيتر كراوتش، والذي قد سجلها داخل المرمي بسهولة، وقد منح الهدف اليوم أول صناعة أهداف للاعب رمضان صبحي وذلك في الموسم الكروي الحالي في الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *