التخطي إلى المحتوى

احوال الطقس في مكة والمدينة اليوم، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في بيان رسمي على أنه من المتوقع أن تكون السماء غائمة جزئياً وذلك إلى غائمة على مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وجدة وذلك في الساعات القليلة المقبلة، بينما سوف تكون على المدينة المنورة صحوة إلى غائمة جزئياً.

وقد كشفت الهيئة في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني اليوم، على إن درجة الحرارة في مكة المكرمة حالياً 45 درجة، كما إن الرياح جنوبية غربية إلى غربية، وذلك بسرعة 15-35 كيلو متر في الساعة، بينما قد وصلت درجة الحرارة في المدينة المنورة إلى 45 درجة مئوية، وحركة الرياح سوف تكون شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 15 – 38 كيلو متراً في الساعة.

أما في مشعر عرفات، فقد سجلت درجات الحرارة 43 مئوية، أما الرياح فكانت جنوبية غربية إلى غربية، وذلك بسرعة 10-35 كيلو متراً في الساعة، وقد وصلت درجة الحرارة في مشعري منى ومزدلفة 37 درجة مئوية، أما حركة الرياح سوف تكون جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 10 – 35 كيلو متراً في الساعة.

وقد وصلت درجة الحرارة في جدة 38 درجة وذلك في بيان هيئة الأرصاد، وقد سجلت الرياح جنوبية غربية إلى غربية, بسرعة 15 – 35 كيلو مترًا في الساعة، حيث أكدت الهيئة أن درجات الحرارة من المتوقع أن تستقر في الساعات القليلة المقبلة، وذلك في كافة المشاعر المقدسة في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *