التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا، تتجه الأنظار صوب مباراة المنتخب القادمة، حيث يدخل منتخب مصر المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط بعد أن حقق الفوز على كل من الكونغو في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف ومنتخب غانا في الجولة الثانية بهدفين دون رد، لذلك سوف تنتظر الجماهير مباراة مصر وأوغندا نهاية الأسبوع الحالي.

ويحرص أعضاء اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على حضور التدريبات والشد من أزر اللاعبين استعدادا إلى مباراة مصر وأوغندا، وشهدت التدريبات الخاصة بالمنتخب إصابة قلب الدفاع الأساسي على جبر وخرج من المعسكر وتم استدعاء مدافع سموحة محمود عزت ليكون بديلا له.

موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة:

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها بروسيا  يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية بتعليق المعلق المصري على محمد على، وسيكون هناك استوديو لتحليل مباراة مصر وأوغندا بين الشوطين.

وأكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه متفائل تماما بنتيجة المباراة المقبلة خاصة في ظل الجدية التي تظهر على اللاعبين في التدريبات والرغبة في إسعاد الملايين من الشعب المصري، وأكد أن موعد مباراة مصر وأوغندا هام للغاية سواء المباراة الأولى في كمبالا أو مباراة برج العرب، لأن الفوز بالمباراتين يعنى التواجد في كأس العالم بنسبة كبيرة للغاية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

نزف بشرى سارة للجماهير العريضة التي تنتظر مباراة مصر وأوغندا الخميس المقبل، حيث ظهرت أخبار تفيد بنقل قناة أون سبورت مباراة مصر وأوغندا القادمة، بعد احتكار قناة بي إن سبورت الرياضية على إذاعة الماتش في المونديال.

مقال ذو صلة:

تشكيلة منتخب مصر أمام أوغندا:

ويعتمد كوبر في مباراة مصر وأوغندا على كتيبة من المحترفين، حيث يتواجد كل من رمضان صبحي وأحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمد ألنني وسام مرسى وأحمد المحمدي في الدوري الإنجليزي، ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد الشافي وعصام الحضري في الدوري السعودي، ومحمود تريزيجيه في الدوري التركي، وكريم حافظ في الدوري الفرنسي، وقام بضم أحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفي البرتغالي وعمر جابر لاعب بازل السويسري، وعمرو جمال لاعب بيدفيست الجنوب أفريقي.

ومحليا قام بضم طارق حامد وأحمد الشناوي من نادى الزمالك، وشريف إكرامي ورامى ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وصالح جمعة وحسام عاشور من النادي الأهلي، وجسام حسن ومحمود عزت من نادى سموحة، ومحمد عواد من النادي الإسماعيلي، وأكد كوبر المدير الفني خلال التدريبات للاعبيه أنه لن يقبل بأقل من الخروج بالثلاث نقاط من مباراة مصر وأوغندا.

وكان للتحكيم دور كبير في عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم السنوات الماضية ولعل أشهر الوقائع ما حدث في تصفيات مونديال 1994 الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية وتوج منتخب البرازيل باللقب حين واجه المنتخب المصرى منتخب زيمبابوى ونجح في التقدم بهدفين مقابل هدف سجلهما حسام حسن وأشرف قاسم إلا أن المباراة ألغيت بعد إصابة الحكم بالطوبة الشهيرة من أحد المشجعين فألغيت المباراة وتمت إعادتها في فرنسا وإنتهت بالتعادل السلبى ليودع منتخب مصر التصفيات.

ويمتاز الحكم بالسمعة الطيبة فى القارة الأفريقية وسبب هذا الأمر الإرتياح لدى المنتخب الوطنىي المصري، ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد ست نقاط بعد أن حقق الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب كل من الكونغو بهدفين مقابل هدف وغانا بهدفين نظيفين، وتحتاج لتسع نقاط من الأربع مباريات المتبقية لضمان التأهل لمونديال روسيا المقبل.

أخبار مباراة مصر وأوغندا الخميس القادم:

وتمثل مباراة مصر وأوغندا أهمية خاصة بالنسبة للجماهير المصرية التي تشتاق كثيرا لظهور منتخب بلادها في كأس العالم بعد غياب 26 عاما حتى الآن، حيث كان آخر ظهور للفراعنة في المونديال عام 1990 في إيطاليا، حيث يتطلع الجميع أن يكون لمنتخب مصر الفرعوني مكانا في كأس العالم لعام 2018.

لقد بدأ المنتخب الأوغندي طرح تذاكر مباراة مصر وأوغندا والمقرر لها الخميس المقبل، وسوف يسافر المنتخب المصري للقاء نظيره الأوغندي، ويضع منتخب مصر هدفا للوصول إلى ثلاث نقاط في المباراة المقرر لها يوم وقفة عرفات.

والجدير بالذكر أن سعر التذكرة لمشاهدة مباراة مصر وأوغندا قد بلغت 150 ألف شلن أوغندي، وهو ما يقابل 750 جنيها مصري، ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر والأوغندي في لقاء آخر على ملعب برج العرب في 5 سبتمبر المقبل.

أخبار الساعة عن مباراة مصر وأوغندا:

أكد مسئول الأمن الأوغندي بأن مباراة مصر وأوغندا سوف تقوم في أجواء أمنية هادئة، والمقرر لها عصر الخميس المقبل، وسوف يتم تغطية المباراة بأكثر من 200 صحفي، وسوف يقام تحليل للمباراة لنقاط الضعف والقوة بين المنتخبين.

سوف يطلق حكم مباراة مصر وأوغندا صافرة المباراة لكي تنطلق في البدء، وسوف تكون الكرة مع المنتخب المصري، وسيكون اللاعبين في حماس شديد لتحقيق الهدف الذي يسعى له الشعب المصري بأكمله وتحقيق حلم المونديال.

ولقد صرح صالح جمعة بسعادته لانضمامه في مباراة مصر وأوغندا القادمة، وأكد أهمية المباراة التي تجعل مصر قريبة من دخول كأس العالم بروسيا لسنة 2018، حيث تحتل مصر صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

قام الجهاز الفني المدبر في مباراة مصر وأوغندا باستبعاد محمد عواد حارس فريق الإسماعيلي والمنتخب الوطني، ومن المتوقع أن يكون الحضري هو الحارس في المباراة المرتقبة في تصفيات كأس العالم لمونديال روسيا لعام 2018.

يتطلع المنتخب الوطني الفوز في مباراة مصر وأوغندا والتي سوف تؤهل المنتخب للدخول في تصفيات كأس العالم، حيث اعد كوبر خطة لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة الخميس المقبل.

أخبار منتخب مصر في مباراة غدا مع أوغندا اليوم الأربعاء:

سوف يجري منتخب مصر تدريبه الأخير قبل مباراة مصر وأوغندا عصر اليوم الأربعاء، قبل لقاءه غدا الخميس في استاد نيسلون مانديلا الأوغندي، ليتم تجهيز الملعب للمباراة المرتقبة ووضع خطة المباراة الرئيسية.

من المقرر ان يشارك الرئيس الأوغندي، يوبري موسيفيني، لحضور مباراة مصر وأوغندا غدا الخميس، وذلك لتشجيع منتخب بلاده أمام مصر في تصفيات كأس العالم النهائية، والمقامة على ملعب مانديلا، وذلك تلبية لدعوة زوجته وزيرة الرياضة الأوغندية.

سوف نتابع لكم أحداث مباراة مصر وأوغندا على مدار الشوط الأول والثاني، حيث يترقب المباراة ملايين المصريين كما يكون في حضورها آلاف المتفرجين من أوغندا إلى جانب عدد قليل من مصر.

يستقبل ملعب مانديلا مباراة مصر وأوغندا اليوم، حيث تنطلق بعد دقائق معدودة مباراة منتخب مصر الوطني والتي يترقبها العالم الإفريقي لمتابعة نتيجة المباراة لحظة بلحظة ومن سيكون الفوز في مباراة الذهاب اليوم.

بدأ الجهاز الفني يعطى إشارة التعليمات الأخيرة قبل بدء مباراة مصر وأوغندا باستاد مانديلا الأوغندي، والتي تنطلق بعد لحظات قليلة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، وسوف يتم متابعتها لكم لحظة بلحظة، وبالتوفيق للمنتخب الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *