التخطي إلى المحتوى

أوضحت تقارير صحفية فرنسية اليوم، في بيان رسمي اليوم، على أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أغلق اليوم صفقة انتقال اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم نادي موناكو الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في الموسم الحالي، من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد.

وقد كشفت تقارير رسمية نشرته شبكة “سكاي سبورت” البريطانية، في بيان رسمي نقلاً عن إذاعة “أر إم سي” الفرنسية، على إن الناديين قد اتفقا بشكل رسمي على انتقال اللاعب الشاب الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي الباريسي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

كما أوضح التقرير الصادر من شبكة سكاي سبورت البريطانية اليوم، على إن الصفقة قد أغلقت بشكل رسمي وذلك من جانب النادي الباريسي، حيث تعاقد النادي الفرنسي مع اللاعب الشاب كيليان مبابي لمدة خمس سنوات، وذلك مقابل حصول النادي واللاعب على 180 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، قد شارك في 44 مباراة في الموسم الماضي، وذلك مع نادي موناكو الفرنسي، حيث سجل خلالهم 26 هدفاً وقد صنع 14 هدف آخرين،  وذلك في موسم رائع مع النادي الفرنسي، ويذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كان قد ضم إلى صفوفه اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك قادماً من نادي برشلونة في صفقة قياسية بمبلغ 222 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *