التخطي إلى المحتوى

واصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، التألق في خامس مبارياته مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث نجح اللاعب محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر وذلك أمام نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين وذلك على ملعب “آنفيلد” بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

حيث نجح نادي ليفربول الإنجليزي في الفوز على نظيرة نادي أرسنال الإنجليزي، برباعية نظيفة، وذلك بقيادة المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المدرب يورجن كلوب، حيث لم يستطيع نادي أرسنال الإنجليزي، في أن يسدد تسديدة واحدة على المرمى، لأول مرة بعد 110 مباراة منذ عام 2014 ضد تشيلسي.

محمد صلاح يسجل أرقام قياسية أمام آرسنال

  • سجل اللاعب محمد صلاح ثالث أهدافه مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في أربع مباريات خاضها أساسيا في كافة المسابقات، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف نادي ليفربول قادماً من روما الإيطالي في الصيف الحالي.
  • نجح اللاعب محمد صلاح من صناعة أول أهدافه وذلك بقميص ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب مرور خمس مباريات حيث شارك فيها مع الريدز حتى الآن (3 في الدوري، و2 بملحق دوري الأبطال).
  • تمكن محمد صلاح خلال 12 ثانية فقط عقب ركنية أرسنال، من الركض لمسافة 78 متراً وذلك نحو مرمي الخصم بسرعة 36 كم/ساعة، ويسجل هدفه الرائع في شباك الجانرز.
  • سجل اللاعب محمد صلاح رابع أهدافه في مرمي الحارس بيتر تشيك، وذلك في المباراة الخامسة أمامه، حيث أصبح الحارس التشيكي أكثر من تلقى أهدافاً من اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بالتساوي مع أندريا كونسيلي حارس مرمى ساسولو الإيطالي.

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من قيادة نادي ليفربول الإنجليزي، ليكون أول فريق يسجل 30 هدف في شباك تشيك بالدوري الإنجليزي، وقد أحرز محمد صلاح، ثاني أهدافه أمام نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك في المباراة الثانية ضد الجانرز في الدوري الإنجليزي، وقد نجح في هز شباك الأرسنال في عام 2014، وذلك عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *