التخطي إلى المحتوى

بعد عودة الإعلامي الشهير معتز الدمرداش إلى قناة المحور بعد غياب طويل، أعلن في أنه في أول حلقات برنامجه والتي كانت ستعرض يوم السبت في تمام الساعة الثامنة أن هذه الحلقة بها تسجيل طويل في حوار هام وصريح مع المستشار هشام جنينة وهو الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات.

إقرأ أيضاً:

وقد فوجئ جميع متابعي البرنامج يوم السبت أنه تم منعه تماماً من البث مما أثار غضب وإستياء العديدين، ومن أهمهم معتز الدمرداش نفسه حيث كان يأمل أن تكون هذه الحلقة إنطلاقة كبيرة له بعد العودة، كما أنها تعد سبق صحفي قوي خاصة وأن جنينة يحمل معلومات وملفات كثيرة حول الجهاز المركزي للدولة.

واكد الدمرداش في تصريحات له عقب منع الحلقة، أن المستشار جنينة لم يخرج مطلقاً عن النص ولم يتجاوز في حق الدولة أو أي أحد، كما فوجئ أيضاً جنينه نفسه من عدم إذاعتها، حيث أكد في مكالمة هاتفية لأحد المواقع الإلكترونية أنه كان بإنتظار الحلقة مع أسرته.

وأشار جنينه أنه حاول أكثر من مرة الإتصال بمسئولي قناة المحور لكن لم يصل إلى شئ، وأعرب عن صدمته بما حدث وإستغرابه حيث لم يقل شئ غير طبيعي أو خارج عن النص يستدعي منع الحلقة، ولكنه رجح بأن الحوار كان بإمكانه عمل إحراج أمام الدولة للقناة ولذلك آثروا أن لا يذاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *