التخطي إلى المحتوى

شركة الاتصالات السعودية، قامت شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية STC بطرح عرض مميز وفريد من نوعه لكل عملائها، وجاء العرض عبارة عن زيادة مجانية بنسبة 200% عن الشحن للمرة الأولى علي شرائح”سوا زيارة” والذي تم تخصيصها لموسم الحج بالمملكة العربية السعودية هذا العام 2017، وتم توفير شرائح سوا زيارة في كل منافذ البيع في المملكة ومنها منافذ في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ويبلغ عدد المنافذ حوالي 336 منفذ بيع.

وفي سياق متصل يصل عدد المتجولين الذين يقدموا خدمات الشركة وبيع شرائح” سوا زيارة” إلى 1500 متجول سعودي والذي يقوموا بتوفير الشرائح والتسهيل علي ضيوف الرحمن في موسم الحج التمكين من شراء شرائح سوا زيارة للحصول علي رصيد مجاني يصل إلى 200% عند الشحن للمرة الأولى، جدير بالذكر أن المتجولين يقدموا الكثير من الخدمات وليس فقط بيع شرائح سوا زيارة.

شركة الاتصالات السعودية STC
شركة الاتصالات السعودية STC

 

موضوعاتك قد تشغل أهتمامك

وزارة الخدمة المدنية تعلن عن 8666 وظيفة عبر جدارة

شركة الاتصالات السعودية والمميزات الخاصة بها

تقدم شركة الاتصالات السعودية شبكة بجودة عالية ونطاق واسع وخاصة في موسم الحج لخدمة الحجاج وعدم مواجهتهم صعاب في الاتصال بالعائلة أو الأقارب، كما تقوم الشركة من حين لآخر بطرح مميزات جديدة وعروض جديدة وخصومات تصل إلي أقصي حد بسعر الريال السعودي، كما توفر الشركة من حين لآخر وظائف خالية يتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها علي شبكة الأنترنت وأيضاً عن طريق الشركة والمسئولين بها.

وظائف خالية تعلن عنها شركة الاتصالات السعودية

وفي سياق متصل أعلنت شركة الاتصالات السعودية عبر الموقع الالكتروني الخاص بها عن وجود وظائف خالية للرجال واشترطت أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس أو شهادة الدبلوم إضافة إلى الشرط الأساسي وهو وجود خبرات سابقة للمتقدم للعمل بفرع الشركة في الرياض والدمام.

وجاءت الوظائف الخالية كالتالي “

  • أخصائي أول التدقيق الداخلي علي أن يكون حاصل علي الماجستير أو البكالوريوس أو علي الأقل شهادة الدبلوم في تخصص المحاسبة والمجالات التي تشمل نفس التخصص.
  • فني أول عمليات الشبكة والذي لابد أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في كل من تخصصات ” الاتصالات، الإلكترونيات، الشبكة، تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر، الهندسة الميكانيكية”.
  • محلل أول محاسبة علي أن يكون حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في تخصص المحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والمجالات ذي صلة.

وأشارت الشركة إلى أن التقديم سيكون متاح من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها عبر شبكة الإنترنت من التاسع من شهر سبتمبر المقبل لعام 2017 وسيكون التقديم من هنا

وفي سياق منفصل سيطرت قوات الدفاع المدني علي حريق بمبنى شركة الاتصالات السعودية، حيث شب حريق في مبنى الشركة يوم أمس الأحد السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري وتم الإبلاغ والسيطرة علي الحريق من قوات الدفاع المدني السعودي، وصرح العقيد خالد مبارك الجهني عن الحريق قائلاً ” وردنا بلاغ في عصر يوم الأحد ينص علي حريق في شركة الاتصالات السعودية بالمدينة المنورة ولكن تمت السيطرة على الوضع قبل فوات الأوان ودون إصابات.

تعد شركة الاتصالات السعودية واحدة من اشهر الشركات علي مستوي المملكة العربية السعودية وعلي مستوي العرب بشكل خاص، حيث أن الشركة تتميز بالكثير من الأشياء التي تميزها عن غيرها والتي تجعل الكثير من الناس يفضلوها عن غيرها من الشركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *