التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة مصر واوغندا اليوم في تصفيات كاس العالم 2017 ضمن جدول مواعيد مباريات مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم الذي وضعه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مباراة مصر واوغندا اليوم ستكون يوم الخميس القادم وهو الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري، حيث سيوافق يوم وقفة عرفات للمسلمين.

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد ميعاد مباراة مصر واوغندا اليوم لتقام يوم 31 أغسطس، وفق الجدول الموضوع للجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية التي تؤهل لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث يكون الآن المنتخب المصري علي أهب الاستعداد لمقابلة منتخب أوغندا في مباراة مصر واوغندا القادمة في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.
كما يستعد علي الجهة الأخري منتخب أوغندا الأفريقي بكل قوة، حتي يستطيع الفوز في تلك المباراة أيضاً ليستطيع تقوية مكانته، ومحاولة الوصول لكأس العالم في روسيا 2018.

مواضيع هامة للقراءة:

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم :

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم في تصفيات كاس العالم 2018 سيكون خلال الأسبوع الحالي، وتذاع المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتذاع في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية أوغندا، بالإضافة إلي أن المنتخب المصري سيحل ضيفاً علي المنتخب الأوغندي في مباراة منتخب مصر القادمة لكرة القدم في تصفيات كأس العالم.
جدير بالذكر أن الحكم الموريتاني الجنسية بوشعيب لمغيفري، سيقوم بالتحكيم في مباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، كما يسافر خلال هذه الأيام الجماهير الأكثر عشقاً للمنتخب المصري لكرة القدم إلي الأراضي الأوغندية ليقوموا بتشجيعه في المباراة القادمة لمنتخب مصر.

موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وأوغندا

القنوات الناقلة مباراة مصر واوغندا في تصفيات كاس العالم:

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم والقنوات الناقلة نقدمها إليكم، حيث ستنقل مجموعة قنوات بي أن سبورت مباراة منتخب مصر القادمة أمام أوغندا، وذلك لأنها المالك الحصري للبطولة، بينما بخصوص القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا القادمة في التصفيات، نعلمكم أنه تمتلك القنوات الأرضية للدولة المقامة بها المباراة بنقل المباراة عبر شاشاتها، لذلك ستقوم القنوات الأوغندية بنقل المباراة، وخلال مباراة العودة التي ستقام في مصر يوم الخامس من سبتمبر ستنقلها القنوات المصرية.

بينما فيما يخص القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم هي قناة تسمي جوهرة العرب وهي قناة تلمسانية علي القمر الصناعي ياه سات 52 شرق، وتتعتبر هي القناة المجانية الناقلة لمباراة مصر اليوم الوحيدة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2018:

المنتخبالمرتبةعدد النقاط
مصرالأولي6
أوغنداالثانية4
جزر القمرالثالثة1
غاناالرابعة1
الكونغوالخامسة0

يحتل منتخب مصر صدارة ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا، برصيده الأعلى حتي الآن وهو ستة نقاط، وسيحاول المنتخب المصري جاهداً في الحصول علي ثلاثة نقاط أخري ليظل متصدراً للترتيب ويصل لكاس العالم بروسيا.

أخبار المنتخب المصري قبل المباراة:

بعد أن وصل لاعبي المنتخب الوطني إلي أراضي دولة أوغندا قد بداو في عمليات التدريب والاستعداد للمباراة، حيث ستكون مباراة مهمة جداً بالنسبة للمنتخب المصري للحصول علي النقاط الثلاثة، أمام المنتخب الأوغندي، وقد وصل اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لعمل الإحماءات مع الفريق استعداد جيداً فيما يخص مباراة مصر واوغندا القادمة في تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

استمرار سقوط الأمطار في العاصمة كمبالا التي ستنطلق فيها مباراة مصر واوغندا الخميس 31-8-2017، كما صرح كوبر أن المنتخب المصري سيقوم بإجراء مران ما قبل المباراة اليوم الأربعاء الموافق 30 من أغسطس، وسيكون ذلك عصر اليوم وسط تلك الأجواء الغير مستقرة، كما صرح مدير الأمن العام في أوغندا بأنه سيتم نشر عدد كبير من رجال الأمن الأوغندي لتأمين مباراة منتخب مصر وأوغندا اليوم.

انتهي لاعبي المنتخب المصري من أداء تمارين الاستعداد والإحماء لمباراة اليوم، وهم في أتم استعداد لخوض مباراة قوية كما أعلن المدرب كوبر، وأضاف أن اللاعبين سيحاولون بكل جهدهم للاستمرار في صدارة ترتيب مجموعة مصر تصفيات كاس العالم 2018 بعد مباراة مصر وأوغندا اليوم.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم

وصول لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب استعداداً لبدء المباراة وسط أجواء مليئة بالجماهير، كما يقوم لاعبي الفريقين بعمل عمليات الإحماء قبل بداية المباراة بقليل، سنعمل علي عمل متابعة ملخص ونتيجة مباراة مصر وأوغندا لحظة بلحظة ليصلكم كل الأخبار تابعونا مباراة مصر واوغندا اليوم.

لم تبدأ المباراة بعد: مصر 0-1 أوغندا

الشوط الأول مباراة مصر واوغندا اليوم:

تبقى القليل علي بداية المباراة وخلال دقائق قليلة سيقوم حكم المباراة بإطلاق صفارة بداية مباراة اليوم بين مصر وأوغندا، وسنتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة فتابعونا من خلال ملخص كتابي لكل أحداث مباراة مصر واوغندا اليوم.

نزول لاعبي الفريقين إلي أرضية ملعب المباراة منتظرين صفارة الحكم، ويطلق الحكم صفارة البداية بعد نزول الحكام إلي أرضية الملعب وسط أجواء جماهيرية كبيرة.

  • انطلاق بداية مباراة مصر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم، وخلال الدقائق الأولي يضغط المنتخب المصري من جانبه علي منتخب أوغندا.
  • مرور خمسة عشرة دقيقة من بداية الشوط الأول من عمر المباراة، ويستمر ضغط المنتخب المصري لإحراز أول أهداف المباراة.
  • اقتراب الشوط الأول علي الانتهاء ويسيطر التعادل السلبي علي المباراة حتي الآن.
  • نهاية الشوط الأول بدون أية أهداف وبذلك سيبدأ الشوط الثاني بعد قليل بعد أن يكون كل مدرب أعطى التعليمات اللازمة لكل فريقه.

الشوط الثاني من مباراة مصر الآن

  • أحرز منتخب أوغندا الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني خلال الدقيقة 50 من زمن المباراة، وهكذا قلب الموازين وقلب أوراق اللعب لصالحة فماذا سيكون رد المنتخب المصري خلال الشوط الثاني.
  • نهاية المباراة بهزيمة مصر بهدف مقابل لاشيء وبذلك تضعف فرصة مصر في دخول كاس العالم 2018 في روسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *