التخطي إلى المحتوى

بطاقات تهنئة عيد الأضحى 2017، بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك والذي يوافق يوم العاشر من شهر ذي الحجة، لذلك ننشر لكم أعزائي مجموعة بطاقات وكروت معايدة عيد الأضحى المبارك، كما ننشر بطاقات بها كلمات تهنئة ومعبرة لمعايدة الأهل والأصدقاء،  تعتبر كروت المعايدة من أجمل الخلفيات المعبرة لمعايدة الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي: فيس بوك، تويتر، حيث يبحث الكثير من مستخدمي الفيس بوك عن أجدد الكروت والبطاقات لمعايدة جميع الأصدقاء عبر الأنترنت.

موعد عيد الأضحى 2017:

يحل علينا عيد الأضحى المبارك 2017، يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2017، ويستمر عيد الأضحى لمدة أربع أيام، حيث أن عيد الأضحى علي عكس عيد الفطر، الذي مدته يوم واحد، ويوم 1 سبتمبر يوافق يوم العاشر من ذي الحجة، ولعيد الأضحى مذاق جميل، ويتسم بعدد المميزات منها: الفرحة، والسعادة، والسرور، والعطف علي الفقراء، وتوزيع الأضحية من بقر، وخرفان، وأبل، علي الفقراء والمساكين، كما يتسم بفرحة الأطفال بالملابس الجديدة، وتكثر الحلوي والفواكه في بيوت المسلمين.

كما أن يوم عرفه من أفضل الأيام عند المسلمين، التي لابد من كثرة العمل في هذا اليوم من صلاة، وكثرة الدعاء، حيث أن الدعاء في هذا اليوم مستجاب بإذن الله، ويوافق يوم عرفه التاسع من شهر ذي الحجة، ويقف الحجاج في هذا اليوم علي جبل عرفات، ويعتبر الوقوف بجبل عرفات من أهم أركان الحج، ثم رمي الجمرات، ولعيد الأضحى عدد من الأسماء يوم النحر، عيد الحجاج، العيد الكبير، وتعتبر مسألة ذبح الأضحية إحياء لذكرى قصة سيدنا إبراهيم عليه السلام.

Muslim festival Eid Ul Adha invitation card with a sheep

أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى، لذلك ننشر لكم مجموعة من كروت تهنئة، لمعايدة الأهل والأصدقاء بحلول العيد الكبير، حيث أن عيد الأضحى يهل علينا ويغمرنا بالسعادة والسرور، وفرحة ذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم، علي الفقراء والمحتاجين، ويقوم الكثير منا بإرسال بعض العبارات والبطاقات للتهنئة بحلول عيد الأضحى، لذا إليكم كلمات بطاقات وكروت معايدة تحتوي علي كلمات معبرة بحلول عيد الأضحى.

أجمل عبارات تهنئة وكلمات معايدة بمناسبة عيد الأضحى، علي كل المسلمين إرسال بطاقات وكروت معايدة للتهنئة والمعايدة بحلول عيد الأضحى 2017.

باقة من أحدث كروت معايدة وبطاقات تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى، عيد الآن على كل أصحابك وأقاربك من خلال أجدد الكروت والبطاقات، وأجمل كلمات التهنئة والمعايدة.

أجدد خلفيات معايدة 2017، بطاقات معايدة لتهنئة الأهل والأصدقاء 2017، مع حلول عيد الأضحى المبارك، ننشر لكم أجمل خلفيات معايدة وبطاقات تهنئة لمواقع التواصل الاجتماعي.

صور خلفيات عيد الأضحى 2017، أجدد صور وخلفيات عيد الأضحى، عيد علي أصدقائك بأجمل صور وخلفيات عيد الأضحى المبارك 2017.

تقترب مظاهر العيد منا يوم بعد يوم، وبمناسبة قرب عيد الأضحى، علينا بتهنئة الأصدقاء من خلال بعض الصور والخلفيات الجميلة، وكل عام وأنتم بخير.

اليوم وقفة عرفات ويصوم المسلمين من غير الحجاج، حيث لصوم وقفة عرفات فضل كبير عند الله عز وجل لما لها من أجر عظيم، وعلينا بكثرة الأعمال في هذا اليوم، وبعدها يحل علينا عيد الأضحى بكثير من السعادة والفرحة.

ما زالنا نتابع وقفة عرفات اليوم، يقف الحجاج الآن علي جبل عرفات، لتأدية فريضة الحج، ومع غروب اليوم يبدأ الحجاج بالنزول من فوق جبل عرفات عقب رمي الجمرات، لذلك مع حلول نفحات العيد ننشر لكم مجموعة مميزة من أجدد كفرات عيد الأضحى.

اليوم أول عيد الأضحى 2017، ويحل علينا عيد الأضحى بالبهجة والسعادة والسرور، حيث نفحات العيد تحل علينا، كل عام وانتم بخير.

بعد طول انتظار حل علينا عيد الأضحى اليوم بنسماته الجميلة ومظاهره المبهجة، وفي ساعات اليوم بدأ المسلمين في ذبح الأضاحي وتوزيع لحمها علي الفقراء  والمحتاجين، ويهنئ  المسلمين بعضهم البعض من خلال الخلفيات والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *