التخطي إلى المحتوى

نيبوشا، يبدو ان ميركاتو المدربين ما زال مشتعلا في القلعة البيضاء فقد أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تغاقده مع مدرب نادي الفيصلي الأردني، جاء ذلك البيان بعد الاتفاقات الودية التي جرت بين نادي الزمالك المصري من جهة ونادى الفيصلي الاردني من جهة اخرى

وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إتمام الاتفاق الكامل على الصفقة الجديدة، ليصبح الصربي نيبوشا ديورديفيتش مديرا فنيا للزمالك.

نيبوشا يصل القاهرة خلال ساعات

وفي مداخلة تليفونية مع قناة LTC، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان الصربي نيبوشا ديورديفيتش يصل القاهرة خلال ساعات لاتمام التعاقددقيقة وتولى قيادة الفريق في الموسم الجاري 2017/2018.

الصربي نيبوشا مدربا فنيا للزمالك

وقال مرتضى منصور ف مداخلته مع ltc انه تعاقد مع قاهر النادي الأهلي مشيرا الي الهزيمتين التين تلقاهما النادى الاهلي من الفيصلي الاردني في منافسات البطولة العربية التي استضافتها مصر وفاز بها الترجي التونسي.

وقال منصور ان نيبوشا يتقاضى 37.5 الف دولار شهريا، وهو اقل المدربين تقاضيا للاجر في الزمالك على حد قوله، وعن الشرط الجزائى الذي في عقد نيبوشا، قال رئيس النادي أن النادى سيتحمل 50 % من قيمة الشرط الجزائي، على ان يتحمل نادي الفيصلي الأردني باقي القيمة من عقد المدرب، وان هذه القيمة للشرط الجزائي ليست بالمشكلة ولا بالكبيرة، وان الصفقة قد تمت ولا يتبقى سوى وصول المدرب لتولي حقيبة الفريق في الفترة المقبلة.

ويعول مجلس إدارة الزمالك على المدرب الجديد في تصحيح مسار نادي الزمالك الذي خرج الموسم الماضى بدون بطولات تذكر ومجموعة هزائم أحزنت جماهيره العريضة،ووصل المدير الفني الجديد نيبوشا ديورديفيتش الي القلعة البيضاء لإتمام التعاقد لمدة موسمين كاملين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *