التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم موعد مباراة السعودية والإمارات، حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم في واحدة من اللقاءات الكبيرة بين الشقيقين ضمن مباراة الذهاب بالجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2018، لذلك سنتعرف معاً على موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم والقنوات الناقلة لها في تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويدخل المنتخبين في استعداد تام للمواجهة المصيرية وسط أجواء حماسية من الجماهير في مدرجات ملعب هزاع بن زايد.

موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم: يدخلها المنتخب السعودي متواجداً في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد ستة عشر نقطة، بينما يدخل منتخب الإمارات متواجداً في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ويحل المركز الاولى في هذه المجموعة التي تضم السعودية والإمارات وتايلند والعراق، المنتخب الياباني صاحب الـ17 نقطة.

موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم

تنطلق مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 29-8-2017 في تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دُبي، وستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات اليوم قناة بي إن سبورت1، مع مشاركة المعلق الشهير عصام الشوالي.

وفيما يلي مواجهات المنتخب السعودي في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 خلال رحلة حلم المونديال.

مباراة السعودية والإمارات اليوم

  • ملعب هزاع بن زايد
  • 6:30 مصر
  • 7:30 مكة
  • 8:30 دُبي

ترتيب مجموعة السعودية ف تصفيات كأس العالم 2017

يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بعد اليابان برصيد ستة عشر نقطة، ويتصدر اليابان المجموعة بـ17 نقطة، حققها بعد مواصلة الفوز على منتخبات المجموعة.

وحرصاً منا على تقديم المزيد، سنتابع معكم نتيجة مباراة السعودية والإمارات وقت انطلاقها، الشوط الأول والشوط الثاني، المباراة التي تشهد الكثير من المتعة والتشويق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *