التخطي إلى المحتوى

قدم اللاعب المصري محمد صلاح، أداء خيالي أمس في مباراة ليفربول وأرسنال، وذلك في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثالثة، حيث نجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة أسيست رائع، حيث سجل النجم المصري رقم جديد بقميص الريدز.

وتمكن نادي ليفربول الإنجليزي من الفوز على نظيرة نادي أرسنال الإنجليزي برباعية نظيفة، حيث كان لمحمد صلاح، نصيب منها بعد أداء مميز قدمه الريدز في المباراة، حيث كان هدف محمد صلاح مع ليفربول، هو من حسم المباراة لصالح الريدز، حيث نجح في منح فريقه التقدم بثلاثية نظيفة والذي  قضى على آمال آرسنال في التعويض، وذلك في ثالث مباريات الدوري.

وخلال الشوط الأول قد أضاع اللاعب المصري محمد صلاح، فرصة تسجيل هدف محققة أمام أرسنال، وذلك بطريقة غريبة للغاية، ولكن قبل أن ينتفض ويقود ليفربول لفوز كبير في الشوط الثاني، ولم يظهر ليفربول متأثراً بغياب النجم البرازيلي كوتينيو والذي يقترب من الانضمام إلى برشلونة.

حيث جاءت أخطر فرص مباراة ليفربول وأرسنال، كانت من نصيب اللاعب المصري محمد صلاح، وهو على بعد أمتار قليلة من مرمي نادي أرسنال الإنجليزي، حيث إنه قد سدد الكرة في جسم الحارس بيتر تشيك، وقد جاءت الفرصة الخطيرة الثانية لمحمد صلاح، والذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن تشيك كان حاضراً (54)، وقد نجح محمد صلاح في خطف الأضواء في المباراة، وذلك عن طريق مرتدة سريعة استخدم فيها سرعته الكبيرة، حيث نجح في وضع الكرة في زاوية تشيك اليمنى ليمنح ليفربول الهدف الثالث (57).

وعلى صعيد آخر، نجح نادي بيرنلي الإنجليزي، في التعادل مع توتنهام الإنجليزي بهدف لكل فريق، وذلك في الوقت بدل الضائع،  حيث افتتح اللاعب ديلي آلبي التسجيل لنادي توتنهام، وذلك في بداية الشوط الثاني من المباراة، وقد نجح عكريس وود لاعب بيرنلي في تسجيل التعادل في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *