التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي الزمالك اليوم، أعلنت منذ قليل مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك اليوم، على إن المدرب الصربي نيبوشا، قد وصل إلى القاهرة، حيث من المنتظر أن يتولى تدريب نادي الزمالك المصري في الفترة المقبلة، حيث وصل المدرب الصربي من أجل توقيع الاتفاق مع مسؤولي الزمالك وتوقيع عقود تدريب الفريق الأبيض، وذلك في الفترة المقبلة.

وقد أعلن مسئولو نادي الزمالك المصري، في بيان رسمي خلال الساعات الماضية، على إن إدارة الفريق قد نجحت في الاتفاق مع المدرب الصربي نيبوشا، وذلك من أجل تولى قيادة نادي الزمالك المصري، في الفترة المقبلة، وذلك خلفاً للمدرب البرتغالي إيناسيو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

كما أوضح مسئولو نادي الزمالك المصري، على إنه قد تم الاتفاق مع المدرب الصربي نيبوشا، على تولي تدريب نادي الزمالك المصري في الفترة المقبلة، وذلك مقابل حوله على راتب شهري يصل إلى 37 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 650 ألف جنيه مصري في الشهر الواحد.

وقد كشف رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور، في بيان رسمي على إن المدرب الصربي نيبوشا، سوف يكون معه مساعدين اثنين فقط، حيث شدد على بقاء الجهاز المعاون الحالي بشكل كامل، حيث كان المدرب الصربي أخطر إدارة الفيصلي بالرحيل عن النادي، حيث قدم مع النادي الفيصلي أداء مميز في الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *