التخطي إلى المحتوى

تردد قنوات ام بي سي الجديد MBC، يبحث الكثير من الأشخاص عبر شبكة الإنترنت وموقع البحث الشهير جوجل عن تردد قنوات ام بي سي الجديد MBC على القمر الصناعي نايل سات وبحسب ما نشرتة القناة عن التردد الجديد لها، وتعد باقة قنوات ام بي سي واحدة من أشهر القنوات الموجودة في الوطن العربي وهي شبكة تمتلك العديد من القنوات المختلفة في كافة المجالات المختلفة والتي تقوم بتقديم مجموعة من الأفلام والمسلسلات وبرامج الطبخ وأفلام الكارتون وغيرهم من البرامج الكثيرة.

وتمتلك شبكة ام بي سي مجموعة من القنوات ومنها قناة ام بي سي أكشن mbc action التي تقوم بعرض مجموعة من أفلام الأكشن الأجنبية المترجمة و المدبلجة للغة العربية وهذا بالإضافة إلى كل من” mbc1 mbc2 mbc 3 mbc4″، وتلاقي مجموعة القنوات الكثير من الاهتمام والمتابعة من جانب الكثير من الناس وخاصة الأطفال التي تحرص علي متابعة قناة ام بي سي 3.

تردد قنوات ام بي سي الجديد MBC عبر القمر الصناعي نايل سات

الترددات : 12015 – 11823 – 11470 – 11559 – 11938، عامودي، معدل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500، هذا التردد يعمل في كل الدول العربية عبر القمر الصناعي نايل سات، جدير بالذكر أن هذه الترددات تعمل منذ اليوم التاسع من شهر مايو لعام 2017 وحتى الآن وفي حالة قامت القناة بتغيير الترددات مجدداً سيتم التحديث مرة أخرى مع خالص تمنيات موقع مصر مكس لكم بمشاهده ممتعه.

تردد قنوات ام بي سي الجديد MBC
تردد قنوات ام بي سي الجديد MBC

 

بعد نجاح كبير حققته مجموعة قنوات ام بي سي على مدار سنوات من انطلاقها ظهرت مجموعة قنوات جديدة لها مثل القناة المعشوقة لكل محبي الأفلام الهندية الجميلة وهي قناة MBC bollywood والتي تقوم بترجمه الافلام الهندية إلى اللغة العربية الفصحى وأحياناً تقوم بدبلجة الأفلام للغة العربية من أجل مشاهدة ممتعة و استمتاع المشاهد بتفاصيل الفيلم دون الحاجة للتركيز علي شريط الترجمة أسفل الشاشة.

ظهرت أيضاً القناة الجديدة mbc masr والتي نالت نسبة مشاهدة واهتمام كبير من الناس خاصة في رمضان الماضي والمسلسلات التي عرضت عليها مثل مسلسل “سلسال الدم” وغيره من المسلسلات الرمضانية، بالإضافة إلي مسرح مصر الذي حقق نسبة مشاهدة خيالية.

يمكنك أيضا متابعة تردد قناة mbc4

وتنال قنوات ام بي سي أهتمام كبير في الفترة الماضية وبحث كثير علي تردداتها عبر الأقمار الصناعية وعبر شبكان الإنترنت، حيث أن باقة قنوات كبيرة وتضم الكثير من القنوات في كافة المجالات المختلفة والتي يهتم بها الناس كثيراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *