موقع خبر اليوم

الآن رفع ملفات نتائج شهادة الثانوية الدور الأول ليبيا 2018 عموم المحافظات – رابط منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية

نتيجة الشهادة الثانوية الدور الأول ليبيا 2018 والتعليم الفني ونسب النجاح، أعلنت وزارة التربية والتعليم ليبيا عن اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا 2018 خلال الساعات القادمة بقيادة السيد الدكتور عبد الجليل وزير التربية والتعليم وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا في باب البحر بطرابلس يوم الخميس الموافق 9 أغسطس وخلال الساعات القادمة سوف نسرد الساعة تحديدا التي ترفع النتائج.

ينتظر طلبة وطالبات نتيجة الثانوية الليبية 2018 موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ليبيا 2018 خلال الأيام القادمة وذلك بعدما تولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي نشر بعض الأخبار التي ترجح ظهورها خلال الخميس القادم ولكن لم يؤكد وزير التربية والتعليم هذا الخبر لذا نتابع معكم كافة الأخبار من خلال الصفحة الرسمية لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي للوزارة الليبية.

أقرا أيضا:

ونحن نتابع مع طلابنا لحظة الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2018 عبر متابعة كافة الوسائل المتصلة بوزارة التربية والتعليم الليبية وموقع منظومة الامتحانات التي تختص بنشر النتائج النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية، ولقد أشارت أمس أحدى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة وزارة التربية والتعليم عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018 عقب إجازة عيد الأضحى.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018

يترقب أولياء الأمور والطلاب تصريحات وزير التربية والتعليم عن موعد رسمي للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2018 وذلك اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من سبتمبر وذلك للاطمئنان على مستوى أبنائهم ومصيرهم للانتقال لمرحلة تعليمية جديدة والتقديم إلى الجامعات سواء الحكومية أو الخاصة.

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 جميع المحافظات في وقت واحد عبر منظومة الامتحانات التي نشرت مسبقا نتائج الشهادة الإعدادية وهناك العديد من المحافظات التابعة لجمهورية الليبية :

روابط نتائج الشهادة الثانوية 2018 ليبيا

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2017 لمساعدة الطلاب على الحصول على النتيجة في حال ظهورها، حيث أنه ليس هماك العديد من الروابط التي تساعد الطلاب في معرفة تفاصيل درجاته بمختلف المواد ولكن من موقعنا هذا ننشر لكم الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم.

ونشرح لكم خطوات مبسطة للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا 2018 وذلك عن طريق:

ويبدو أن موقع وزارة التربية والتعليم وموقع منظومة الامتحانات الليبية لا يعمل لعدم تحميل نتائج شهادة الثانوية ليبيا 2018 عليه حتى الساعة الحالية ولكن في تمام الساعة الواحدة ظهرا سوف يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة برقم القيد ورقم الجلوس الخاص بكل طالب.

اعتماد نتيجة شهادة الثانوية ليبيا 2018

لقد دعت وزارة التربية والتعليم جميع وسائل الإعلام لحضور مراسم إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 جميع المحافظات والتصريح عن نسب النجاح وإحصائية النتيجة، في تمام الساعة الواحدة ظهرا سيتم الإفراج عن نتيجة شهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 ولم يتبقى الكثير على رفع النتيجة على موقع منظومة الامتحانات.

قد يتم حسم نتائج شهادة الثانوية الليبية 2017 خلال الساعات القادمة لإعطاء جميع الطلاب فرصة اختيار الكليات التي سيتم التقدم إليها خلال الساعات القادمة، حيث سيتم إسدال الستار على نتائج شهادة الثانوية العامة 2017 في تمام الساعة الواحدة ظهرا ويكشف عن نسبة نجاح الثانوية العامة ومقارنتها بالعام الماضي والتوفيق للجميع.

لم يتبقى الكثير من الوقت على ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017 ليبيا علمي وأدبي ومساعدة الطلاب على الاستعلام عن النتيجة، حيث أن إعلان نتيجة شهادة الثانوية 2017 ليبيا في موعدها يجعل مسئولي الكنترول يراجعون أوراق الامتحانات بدقة شديدة ليأخذ كل طالب حقه.

سوف يزداد معدلات البحث عن نتائج شهادة الثانوية ليبيا 2017 خلال الساعة القادمة لذا قامت وزارة التربية والتعليم بوضع الاحتياطات لتحمل الموقع أعداد الطلاب، تتم حاليا إجراءات رفع نتائج شهادة الثانوية ليبيا 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات لعام الدراسي 2017-2018 ومن يجد صعوبة في تحميل الموقع ينتظر ثم يعد المحاولة مرة أخرى.

قد يصعب على الطلاب معرفة نتائج شهادة الثانوية ليبيا 2017 للعام الدراسي الأول نظرا لعدم رفع النتائج، وما زالت مراسم اعتماد النتيجة مستمرة حتى الآن عبر القناة الفضائية بانوراما الليبية، يبدو أن وزارة التربية والتعليم لم تقم بتفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات للحصول على النتيجة إلا فور الانتهاء من مراسم اعتماد النتيجة.

يستطيع جميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية 2017 ليبيا علمي وأدبي بعدما تم تفعيل رابط منظومة الامتحانات وموقع وزارة التربية والتعليم ليبيا وهناك عدد من الطلاب المتفوقين الحاصلين على درجات النهائية  وبعض الكشوف التي توضح ذلك أعلاه .

وأعلن عثمان عبد الجليل عن نتائج شهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 أمس في تمام الساعة الواحدة ظهرا وقام بتكريم الأوائل ووصلت نسب نجاح إحصائية شهادة الثانوية العامة 2017 إلى 82% وبالتوفيق لجميع الطلاب.

نتائج الشهادة الثانوية الدور الثاني ليبيا 2017 سيتم الإعلان عنها اليوم الأحد 22 أكتوبر عبر رابط موقع وزارة التربية  والتعليم ومنظومة الامتحانات للنتائج النهائية وسوف ننقل لكم كافة التغييرات التي تطرأ على موقع منظومة الامتحانات الليبية والتي تخص نتائج الدور الثاني وفقا لتصريحات السيد محمد العروسي مدير إدارة الامتحانات,

لم تقم وزارة التربية والتعليم الليبية بتغيير النتائج إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والتعليم الثانوي إلى الدور الثاني 2017 لذا يجب متابعة المقال أو ترك الاسم ورقم القيد بتعليق ولكن سيتم إعلانها يوم الثلاثاء 24 أكتوبر وذلك نظرا لأن الأحد إجازة رسمية وذلك بعد تصريحات السيد وكيل وزارة التربية والتعليم الليبية عادل جمعه .