التخطي إلى المحتوى

تصفيات كأس العالم 2018، في مباراة هامة ومرتقبة يترقبهاجميع المصريين في جميع أنحاء العالم، يلتقي اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس المنتخب الوطني المصري مع نظيره المنتخب الأوغندي ضمن إطار الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018  بروسيا، هذه المباراة التي تعتبر مباراة الذهاب لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للمنتخب الوطني الذي يطمع في تحقيق حلم جميع المصريين.

مباراة مصر وأوغندا

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة الخامسة، هذه المجموعة التي تضم كلا من (مصر وغانا وأوغندا والكونغو)، ويحتل المنتخب المصري ترتيب هذه المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن استطاع تحقيق الفوز على المنتخب الكونغولي خارج أرضه بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكذلك تحقيق الفوز على المنتخب الغاني في القاهرة بهدفين مقابل لا شئ.

أما المنتخب الأوغندي فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث تعادل في الجولة الأولى مع المنتخب الغاني خارج أرضه في مفاجأة كبرى وغير متوقعة، وفاز على أرضه على المنتخب الكونغولي، بينما يقع المنتخب الغاني في المركز الثالث، والمنتخب الكونغولي في المركز الأخير في المجموعة.

كوبر وتشكيل المنتخب

يسعى المدير الفني الأرجنتيني (هيكتور كوبر) من خلال هذه المباراة إلى تحقيق حلم جميع المصريين، حيث الفوز بهذه المباراة يعني ضمان التأهل إلى المونديال بشكل كبير للغاية، خصوصا وأن مباراة العودة بين الفريقين ستقام يوم 5 سبتمبر 2017 في القاهرة، ولذلك حرض المدير الفني للمنتخب المصري على استدعاء جميع المحترفين لخوض هذه المباراة، وعلى رأسهم (محمد صلاح والنني)، ولكن إلى الآن لم يستقر المدير الفني على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

موعد مباراة مصر وأوغندا

تقام مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017 في العاصمة الأوغندية (كمبالا)، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:00 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية نظرا لأهميتها.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

سوف يتم نقل هذه المباراة حصريا على قنوات (بي إن سبورت) القطرية الناقل الحصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي الكبير (علي محمد علي)، هذا ولم تعلن أي قناة مفتوحة أو مجانية حتى الآن نقلها لهذه المباراة، ولا صحة لما تردد مؤخرا عن أن قناة (أون سبورت) سوف تقوم بنقل هذه المباراة مجانا.

تحديث الاثنين 28 أغسطس 2017

من المتوقع أن تغادر بعثة المنتخب الوطني مطار القاهرة مساء اليوم الاثنين الموافق 28-8-2017 متجهة إلى العاصمة الأوغندية (كمبالا)، هذا وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه قد تم توفير جميع الإمكانات المتاحة للفريق هناك، وذلك بالتعاون مع السفارة المصرية في أوغندا.

ساعات قليلة تفصل المصريين عن الحدث الكروي الأكبر، وهو تلك المباراة المصيرية التي تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب الأوغندي في التصفيات المؤهلة لكأس العام 2018 بروسيا.

تحديث الخميس 31 أغسطس 2017

أدى المنتخب المصري مرآنه الأخير والنهائي مساء أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة المصيرية التي سيخوضعا عصر اليوم الخميس أمام المنتخب الأوغندي، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد في هذه المباراة

نتيجة مباراة الذهاب بين مصر وأوغندا

انتهت مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس 31 أغسطس بفوز منتخب أوغندا على المنتخب المصري بهدف مقابل لاشئ في الدقيقة 52 من زمن المباراة بقدم اللاعب ايمانويل أوكوي، كما حصل اللاعب الأوغندي إسحاق إسيندي على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 2 من زمن المباراة.

تحديث الثلاثاء 5 سبتمبر 2017

نتابع الآن فاعليات مباراة العودة بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا حيث نشاهد الفريقين يتجهزان للنزول لأرضية الملعب بإستاذ الأسكندرية، جدير بالذكر أن هذه المباراة مصيرية لتحقيق الحلم للمنتخب المصري للوصول للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *