التخطي إلى المحتوى

جدارة تواصل نشاطها في إعلان جديد عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية التي أعلنت بالتعاون الدائم مع وزارة التعليم، عن بدء التقديم على 8666 وظيفة تعليمية في مراحل التعليم المختلفة عبر رابط موقع نظام جدارة، وذلك للخريجين الحاصلين على الدرجة الجامعية من الكليات المختلفة المعتمدة، وأكدت الوزارة عل أنها تقبل الخريجين من المملكة العربية السعودية وخارجها.

ومن ناحية الشروط المطلوبة للتقدم للوظائف، أكد موقع جدارة، أن ينبغي للمتقدمين الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة،  وكذلك النجاح في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، وتناسب الدرجة العلمية والتخصص للوظائف والمواد المعلنة، والمعادلة من وزارة التعليم للمؤهلات العلمية التي تم الحصول عليها من خارج المملكة.

من ناحية أخرى أكدت وظائف جدارة أن المتقدم يجب أن لا يشغل وظيفةً رسمية في الحكومة السعودية، بالإضافة إلى ذلك أكد الموقع استهداف الإعلان للتربويون والتربويات من الكليات المعتمدة، وكذلك الوظائف الغير تربوية للحاصلين على الدبلوم التربوي من لجنة التدريب والابتعاث

طريقة التقديم على رابط موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية

للتقديم على وظائف وزارة التعليم ينبغي في البداية الدخول على نظام جدارة وتأكيد البيانات المسجلة والتأكد من صحتها، ثم الدخول على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم الدخول على الإعلان المخصص بذلك، وتحديد الرغبات للوظائف المطلوبة.

ويتم تحديد الرغبات حسب الأولويات بالنسبة لكل متقدم على حدة، حيث يتم الاختيار من بينها، والتي يجب أن تتفق مع مؤهلات المتقدم، حيث سيتم المفاضلة على كل وظيفة على حسب مؤهلات المتقدمين لها، وبعد ذلك يتم طباعة ملخص الطلب وانتظار النتائج.

وتحيط الوزارة علم المتقدمين بأن طباعة ملخص الطلب من الخطوات الهامة جدا، وذلك عند تقديم التظلمات حيث لن ينظر إلى أي طلب تظلم على النتيجة سوى بإرفاق ملخص التقديم مع طلب التظلم، موضحا به تاريخ التقديم على الوظائف المعلنة عبر جدارة.

والجدير بالذكر أنه عند التقديم للوظائف عبر نظام جدارة، فإن وزارةُ الخدمة المدنية عبر موقعها أكدت على أنها أضافت تعليمات وإرشادات كثيرة تساعد المتقدمين وتوجههم لتلافي حدوث أخطاء أثناء التقديم، لأن أي خطأ من شأنه التأثير على الطلب والخروج المبكر من المنافسة على الوظائف المعلنة.

والمعروف أن جدارة من الأنظمة المستحدثة في المملكة، تهدف إلى سهولة التواصل والتقديم والاستعلام بالنسبة للوظائف الحكومية في المملكة العربية السعودية، وأثرت شبكة جدارة بشدة في سهولة الإعلان والتقديم والتظلمات بالنسبة لجميع الوظائف في جميع الربوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *