التخطي إلى المحتوى

جدارة تنطلق اليوم الإثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر أغسطس لعام 2017 لتفتح باب التوظيف عبر وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم في المملكة، وأعلنت الوزارة عن بدء طرح 8666 وظائف تعليمية في مراحل التعليم المختلفة للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية عبر رابط موقع نظام جدارة السعودي، وتكون تلك الوظائف للطلاب الخريجين الذين قد حصلوا على الدرجة الجامعية المتفوقة من الكليات المتنوعة في المملكة، كما قد صرحت وزارة التعليم السعودية أنها تقبل الطلاب السعوديين وغير السعوديين.

وقد صرحت وزارة الخدمة المدنية أن هناك بعض الشروط لمن يرغب في التقدم إلي الوظائف المتاحة من جدارة، وهي أن يكون الطالب حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة رسمية، كما أن الطالب يكون قد اجتاز اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات، بحيث أن تتناسب الدرجة العلمية الخاصة به مع الوظائف المتاحة من جانب نظام جدارة السعودي.

وفي تصريحات أيضاً إلي وزارة التعليم السعودية أكدت من خلالها أن المتقدم إلي الوظائف لا يجب أن يكون ممتلك لوظيفة حكومية أخرى داخل المملكة العربية السعودية، فلابد أن يكون متفرغ للوظيفية المعلنة من وزارة التعليم بالاتفاق مع وزارة الخدمة المدنية نظام جدارة السعودي.

رابط موقع جدارة

أعلنت وزارة الخدمة الاجتماعية عن كيفية التقديم على الوظائف الجديدة:

  • الدخول إلي موقع ونظام جدارة
  • تأكيد البيانات الخاصة بالطالب المسجلة والتأكد من صحتها
  • الدخول إلي قسم التعليم والضغط على التقديم إلي الوظائف
  • ومن ثم تحديد الوظيفة المطلوبة للطالب
  • وأخيراً طباعة الطلب والانتظار حتي إعلان النتائج

كما وقد أكدت وزارة الخدمة المدنية في تصريحات خاصة لها وهامة جداً أن الخطوة الأخيرة المذكورة أعلي المقال وهي طباعة الطلب تعد أهم خطوة عند التقديم على الوظائف الإدارية للخريجين، وعند تقديم المواطن التظلمات بعد إعلان النتيجة، لابد أن يكون الطالب قد أتم عملية التقديم وطباعتها في الخطوة الأخيرة، لأن التظلمات لا بد أن تثبت فيها عمليات التقديم بالورق المطبوع.

ويمكن للمواطنين الآن الدخول إلي موقع نظام جدارة السعودي الموضح لكم في المقالة ، والاستعلام عن كيفية التقديم، وموقع وزارة الخدمة المدنية الآن يوفر جميع التسهيلات الإرشادية للمتقدمين عبر الوظائف المعلنة الجديدة، وتوجيه المتقدمين إلي التقديم بصورة صحيحة للوظائف المعلنة.

صور توضيحية للدخول

نظام جدارة
نظام جدارة

يعد نظام جدارة من أهم الأنظمة المتاحة داخل المملكة العربية السعودية، فمن خلال موقع وزارة الخدمة المدنية التابع له الإستعلام عن جميع الوظائف المتاحة في مختلف المجالات، ويوجد داخل الموقع الإلكتروني جميع الإسترشادات التي تسهل على المواطن السعودي التعامل مع الوظيفة المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *