التخطي إلى المحتوى

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي على منح لاعبي منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مكافآت مالية غير مسبوقة، وذلك في حالة نجاح لاعبي الفريق في خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 والتي سوف تقام في روسيا العام المقبل.

حيث يستعد في الوقت الحالي منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لملاقاة منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، غداً الثلاثاء وذلك على ملعب هزاع بن زايد، وذلك في مدينة العين الإماراتية في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم، وسوف يلتقى منتخب اليابان في ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية، وذلك في الجولة العاشرة بالمجموعة الثانية فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

الأخضر يحتل المركز الثاني في المجموعة

ويحتل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، وذلك برصيد 16 نقطة كاملة، بينما يحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة بفارق نقطة وحيدة، حيث يتفوق على منتخب أستراليا صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

وقد كشفت صحيفة الرياض السعودية اليوم، على إن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر منح 40 ألف ريال سعودي، وذلك لكل لاعب في المنتخب السعودي في حالة الفوز على منتخب الإمارات غداً الثلاثاء، وسوف تصل إلى 80 ألف ريال سعودي، وذلك في حالة الفوز على منتخب اليابان، وذلك بخلاف الحصول على مكافأة الصعود إلى المونديال.

حيث كشفت الصحيفة اليوم، على أنه من المتوقع أن تصل مكافآت الصعود إلى مونديال روسيا 2018، لكافة لاعبي منتخب السعودي إلى مليون ريال سعودي، وذلك كأكبر مكافأة تقدم للاعبي “الأخضر” وهو رقم لم يتحقق في نهائيات 1998 و2002 و2006.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *