التخطي إلى المحتوى

تغير ترتيب مجموعة السعودية فى تصفيات كأس العالم اليوم الخميس بعد نتيجة مباراة أستراليا واليابان، عقب خسارة السعودية من الإمارات بهدفين مقابل هدف وأضاع المنتخب السعودي فرصة ثمينة من أجل حسم بطاقة من بطاقتي التأهل ليؤجل الحسم إلى المواجهة الصعبة أمام اليابان فى الجولة الأخيرة للتصفيات.

ترتيب مجموعة السعودية فى تصفيات كأس العالم

ننقل لكم ترتيب مجموعة السعودية (الان تحديث ترتيب المجموعة عقب نتيجة مباراة اليابان وأستراليا)

المنتخبعدد المبارياتالمركزالنقاط
اليابان8الأول20
السعودية9الثاني16
أستراليا8الثالث16
الإمارات9الرابع13
العراق8الخامس5
تايلاند8السادس2

كان المنتخب السعودي قد واصل تدريباته اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة الإمارات بالجولة التاسعة فى تصفيات كأس العالم، وصار فى حكم المؤكد أن يبدأ المنتخب السعودي مباراة الإمارات بالزي الأخضر بينما يرتدي المنتخب الإماراتي الزي الأبيض دون تغيير.

من المرتقب أن تقام مباراة السعودية والإمارات على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية، وتم الاتفاق فى الاجتماع الفني على ضرورة تنفيذ التعليمات الواردة من الاتحاد الدولي والأسيوي لكرة القدم.

من المرتقب أن يدير طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية مباراة السعودية والإمارات بقيادة كيم هيوك،، وكذلك يون كوانج كمساعد أول، وكيم يونج كمساعد ثاني وكون يونج كحكم رابع فى مباراة السعودية والإمارات.

كان المدير الفني لمنتخب الإمارات، إدجاردو باوزا قد أكد أن الفريق الأبيض سيلعب أمام السعودية من أجل فرض هويته وتحقيق نتيجة إيجابية فى تصفيات كأس العالم ووعد جماهيره بتقديم أداء مشرف أمام المنتخب السعودي فى تصفيات كأس العالم.

ورفض المدير الفني لمنتخب السعودية الحديث عن مباراة اليابان مؤكدا أن تركيزه منصب تماما على مباراة الإمارات، هذا ويترقب السعوديين بالكامل نتيجة مباراة اليوم بحثا عن فوز مطمئن لهم ونقاط غالية تقربهم من الحلم المونديالي.

يترقب الجمهور السعودي بالكامل نتيجة مباراة أستراليا واليابان بشكل عام من أجل الوقوف على ترتيب المجموعة والذي يتغير بشكل أكيد.

يرغب المنتخب الياباني فى صنع الفارق اليوم أمام أستراليا فى مباراة لن يتابعها جمهور اليابان أو أستراليا فقط وإنما سيشهد كذلك اهتمام كبير من جانب الجمهور السعودي.

تبدو حظوظ أستراليا أقوى فى التأهل إلى كأس العالم خاصة وأنها ينتظرها مواجهة سهلة للغاية أمام تايلاند فى المباراة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

سنقوم بتحديث ترتيب مجموعة السعودية فى تصفيات كأس العالم عقب نهاية مباراة اليابان وأستراليا من أجل معرفة الترتيب النهائي للمجموعة قبل الجولة الأخيرة.

نجحت اليابان فى الفوز على استراليا بهدفين لتضمن بشكل رسمي التأهل إلى كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *