التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون سبورت، تعد قناة اون سبورت ON Sport واحدة من القنوات الرياضية الكبري في مصر والوطن العربي بعد ظهورها في الفترة الأخيرة وإنفرادها ببعض البطولات والمباريات المهمة التي يتابعها الكثير في العالم العربي، لم تقتصر القناة الكبيرة علي المشاهدين العرب فقط وإنما حصلت علي متابعة واهتمام الدول الأجنبية بعد إذاعة أكثر من مباراة للفرق الأوروبية الكبرى والتي لها جماهير كبيرة في العالم العربي والأوروبي.

تميزت القناة ببعض الأشياء التي جعلتها في المقام الأول و جعلتها تتصدر منفردة بكل القنوات الرياضية ومن ضمن هذه الأشياء نقل المباريات بجودة عالية وهي جودة الاتش دي HD ونقل المباريات بجودة السي دي SD العادية التي تمكن المشاهد من التفاعل مع المباراة بكل تفاصيلها ورؤية الصورة كما هي بدون توضيح أو تعديل بها.

تردد قناة اون سبورت ON Sport

حصلت قناة اون سبورت ON Sport في بداية عام 2017 علي حقوق اذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات كأس مصر لعام 2017 بالإضافة لقناتي دي إم سي سبورت ونايل سبورت قناة التلفزيون المصري، ينشر لكم موقع مصر مكس تردد القناة الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات والذي يأتي كالتالي:

التردد10853
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ5/6
أفقيH
اون سبورت
اون سبورت

 

تردد قناة أون سبورت الفضائية الناقلة لمباراة مصر واوغندا يوم الثلاثاء المقبل

معلومات عن قناة اون سبورت ON Sport

جدير بالذكر أن مالك قناة اون سبورت ON Sport هو أحمد أبو هشيمة، وتنقل قناة اون سبورت ON Sport مجموعة من المباريات المهمة المصرية والأوروبية والتي كان آخرها مباراتي الكلاسيكو الإسباني بين عملاقي أوروبا برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات السوبر الإسباني والتي انتهت لمصلحة الفريق الملكي ريال مدريد بمجموع المباراتين علي فريق برشلونة وهو الأمر الذي يجعل الكثير يبحث عن تردد القناة

وفي سياق متصل تقدم القناة مجموعة من البرامج الرياضية والاستديوهات التحليلية مع باقة من أفضل المحللين ونجوم الكرة المصرية والعربية السابقين مثل برنامج تحليلي يقدمه المذيع المعروف مدحت شلبي قبل كل مباراة مع نجوم التحليل في الوطن العربي.

قامت قناة اون سبورت في الفترة الماضية بنقل مجموعة من المباريات المهمه للفرق المصرية في أفريقيا وللمنتخب المصري، حيث بدأت هذا الأمر بمباراة مصر وغانا والتي أنتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين دون رد سجلهم كل من محمد صلاح من ضربة جزاء في الشوط الأول وعبدالله السعيد الهدف الثاني.

وقد حصلت اون سبورت على حقوق نقل مباراة مصر واوغندا القادمة بعد خسارة منتخب مصر في مباراة مصر واوغندا الماضية، وخاطبت القناة الناقلة لمباراة مصر واوغندا المسئولين على إذاعة المباريات وحصل على حقوق إذاعة مباراة مصر واوغندا القادمة.

تنوية اون سبورت علي نقل مباراة مصر واوغندا الثلاثاء

من المنتظر أن تنقل القناة مباراة مصر واوغندا الثلاثاء المقبل وهي مباراة العودة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2017 بروسيا، حيث أن قناة أون سبورت أعلنت عن بث المباراة ووجودها ضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا يوم الثلاثاء.

وستنقل قناة اون سبورت استوديو تحليلي لمباراة مصر واوغندا قبل بداية المباراة مع مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية، علي أن تتم المناقشة في كل شئ حول المباراة من تشكيلات الفرق وطرق لعب الفريقين وكيف يكون منتخب مصر قادراً علي هز شباك منتخب اوغندا في مباراة الثلاثاء.

وتهتم قناة اون الرياضية بالأحداث بع كل مباراة من كواليس وتصريحات اللاعبين والجهاز الفني، ومن المنتظر أن تشهد مباراة مصر القادمة هذا الأمر وسيتم الأهتمام بكل تفاصيل المباراة بالإضافة لتصريحات اللاعبين والمديرين الفنيين.

وحصلت القناة علي نقل مباراة مصر واوغندا بعد مباراة الذهاب التي ترددت بعض الأنباء عن نقلها علي قناة اون الرياضية، ولكن القناة صرحت قبل المباراة أن كل هذا مجرد شائعات وأكدت علي نقل مباراة العودة التي من المقرر إقامتها غداً في ملعب برج العرب.

كما نقلت القناة استوديو تحليلي خاص في برنامج مساء الأنوار مع مدحت شلبي وتمت المناقشة في كل شئ عن مباراة مصر القادمة ومباراة مصر الماضية والتي خسر فيها منتخب مصر بهدف دون مقابل من خطأ دفاعي سئ للاعبي الدفاع المصري.

وأدي المنتخب المصري مباراة سيئة جداً في مباراة مصر الماضية أمام أوغندا وخسر بهدف مقابل لا شئ، كما لم يؤدي بعض اللاعبين أصحاب القدرات ما طلب منهم مثل محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني وغيرهم، وشهدت المباراة أداء مقبول من لاعب الأهلي صالح جمعه الذي كان سيسجل هدف ولكن حارس المرمي أنقذ الكرة.

ومن المقرر أن تنقل اون سبورت مباراة مصر واوغندا غداً الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2018 وهي البطولة التي ستقام في روسيا عام 2018، حيث يدخل المنتخب المصري المباراة للفوز ولا بديل عنه لرد الاعتبار بعد الخسارة الأولي وأيضاً لتكملة المشوار في التصفيات.

سيصحب المباراة استوديو تحليلي مع كبار محللي مصر ونجوم الكرة المصرية وذلك علي قناة اون سبورت الرياضية قبل بداية مباراة مصر واوغندا وبين شوطي المباراة وبعد انتهاء المباراة للحديث في كل التفاصيل والتشكيلات والخطط قبل المباراة وبعدها.

تبقت ساعات قليلة علي بداية مباراة مصر واوغندا في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتستعد قناة اون سبورت الرياضية لنقل المباراة وكل الأحداث الواردة فيها، حيث نتمنى الفوز للمنتخب المصري والتكملة في مشوار التصفيات من أجل التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

من المنتظر أن يبدأ الاستوديو التحليلي علي قناة اون سبورت مع الكابتن مدحت شلبي خلال ساعات قليلة ليتم المناقشة في كل شئ حول مباراة مصر واوغندا اليوم، مع باقة من نجون التحليل في مصر ونجوم الكرة المصرية.

تبقت 6 ساعات فقط علي بدء مباراة مصر واوغندا التي تنقلها قناة اون سبورت حصرياً اليوم الثلاثاء عبر التردد الفضائي والقناة المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، ومن المقرر أن تأتي الأحداث منذ وصول منتخب مصر لملعب المباراة للتعرف علي التشكيل.

وينتظر عشاق ومحبي الكرة المصرية المباراة المرتقبة وهي مباراة مصر واوغندا من أجل حلم الصعود لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث تقام المباراة اليوم بحضور جماهيري كبير لمساندة المنتخب المصري في مباراة اليوم وتحقق الفوز بأذن الله.

التشكيل المتوقع بحسب الاستوديو التحليلي لمباراة مصر واوغندا اليوم المذاعة علي قناة اون سبورت:

عصام الحضري، أحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي رباعي في القلب الدفاعي، طارق حامد ومحمد النني ثنائي في وسط الملعب، ثلاثي صناع لعب صالح جمعه ومحمد صلاح ومحمود تريزيجية، ومهاجم وحيد هو محمود عبد المنعم كهربا.

وتوقع محللي قناة اون سبورت أن سيتعين هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ببعض الأوراق الرابحة مثل عبدالله السعيد ورمضان صبحي نظراً لقدرة هولاء اللاعبين علي الأحتفاظ بالكرة تحت ضغط وهو ما سيحتاج إليه المنتخب المصري في مباراة مصر واوغندا اليوم.

وتابع علي أن يلعب المنتخب المصري علي الكرات السريعة خلف مدافعي الخصم في مباراة مصر واوغندا اليوم نظراً لبطئ الدفاع الأوغندي وامتلاك المنتخب المصري لاعب بقيمة وحجم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والقادر علي خلق المساحات لنفسه خلف الدفاع الأوغندي.

ويبقي السؤال الآن في مباراة مصر واوغندا علي قناة اون سبورت الفضائية هل يتمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف مبكر يعطي له الآمل السريع للفوز بالمباراة وإحباط كل محاولات وآمال المنتخب الأوغندي في العودة بنقطة علي الأقل.

يقوم الاستوديو التحليلي علي قناة اون سبورت الفضائية بعرض بعض اللقطات من مباراة مصر واوغندا الماضية والتي توضح الارتباك في صفوف المنتخب المصري في حالة استلام الكرة، وخاصة قلب الدفاع ولاعبي الوسط.

يحاول محللي قناة اون سبورت إيصال الفكرة للمشاهد كيف يكون المنتخب المصري قادراً علي هز شباك اوغندا في مباراة اليوم، وكيف يستغل الأخطاء التي ترتكب من دفاع أوغندا بدون المجازفة الكبيرة حتي لا يسجل المنتخب الأوغندي هدف يقلب كل الموازين.

نزل اللاعبين أرض الملعب من أجل الأستعداد لمباراة مصر واوغندا اليوم والمذاعة حصرياً عبر قناة اون سبورت الفضائية، وشهدت عمليات الأحماء حماس كبير من الحضري الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وهو الحارس الأساسي في مباراة اليوم.

بحسب الاستوديو التحليلي لقناة اون سبورت أجري المدير الفني هيكتور كوبر تبديلين فقط في تشكيل المنتخب هذه المباراة وهو الدفع باللاعب رمضان صبحي بديلاً لمحمود حسن تريزيجية والدفع بالاعب عمرو جمال في مركز المهاجم بديلاً لمحمود عبد المنعم كهربا.

بدءت المباراة الآن علي قناة اون سبورت الفضائية ونحن في النتظار فوز المنتخب المصري في مباراة مصر واوغندا اليوم حتي يكمل المشوار في تصفيات كأس العالم 2018، ومن المنتظر ان تنقل اون سبورت كل تفاصيل المباراة من البداية وحتي النهاية.

تشكيل منتخب مصر في مباراة اليوم: عصام الحضري في حراسة المرمي، رامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي وأحمد فتحي، محمد النني وطارق حامد، عبدالله السعيد ومحمد صلاح ورمضان صبحي وعمرو جمال.

الهدف الأول للمنتخب المصري اليوم محمد صلاح يسجل في مباراة مصر واوغندا اليوم علي شاشة قناة اون سبورت، سرعة في التمرير وتماسك مصري في مباراة اليوم وعبدالله السعيد يمرر تمريره ساحرة لمحمد صلاح ليسجل الهدف الأول.

تمريرات سريعة من منتخب مصر في منتصف الملعب وسيطرة علي الكرة بعد الهدف الأول لمحمد صلاح من هدية عبدالله السعيد، ويرد الكرة محمد صلاح بعرضية لعبدالله السعيد ولكن اللاعب يهدر فرصة الهدف الثاني في مباراة مصر واوغندا اليوم.

رمضان صبحي يضيع كرة الهدف الثاني في مباراة اليوم، وانفعال من اللاعبين علي اللاعب في مباراة مصر واوغندا اليوم علي شاشة اون سبورت، اللاعب يعتزر عن تضيع الكرة وحماس كبير في أرض الملعب من جانب اللاعبين.

انتهاء الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف وحيد لمحمد صلاح من تمريرة عبدالله السعيد وسيطرة مصرية مميزة، أضاع المنتخب المصري في الشوط الأول من مباراة مصر واوغندا اليوم أكثر من هدف عن طريق عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

تردد اون سيورت الناقلة للدوري المصري 2017

تنقل قناة اون سبورت مباريات الدوري المصري 2017، ومباريات الدوري الإنجليزي 2017 وذلك بعد انتهاء المباريات بفترة بسيطة نظراً للحقوق التي تتمتع بها قنوات بي إن سبورت في نقل المباريات، وتنقل قناة اون سبورت بعض من المباريات الأوروبية بعد الانتهاء من أذاعتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *