التخطي إلى المحتوى

يأخذ موعد وتوقيت مباراة المنتخب السعودي مع الإمارات مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد في الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم اهتمام الجمهور العربي بشكل كبير، ويدخل منتخب الإمارات المباراة وسط جماهيره من أجل تحقيق الفوز الذي يقابل بطموح الأخضر السعودي والذي يسعى هو الأخر بمعنويات مرتفعة لتحقيق الانتصار والاقتراب رويدا رويدا نحو كأس العالم.

موعد مباراة الإمارات والسعودية

تقام مباراة السعودية والإمارات فى تمام السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات وسط حضور جماهيري كبير من جانب الأبيض الإماراتي والذي يمني النفس بتحقيق انتصار يبقي له على أماله فى التأهل إلى كأس العالم ولو عن طريق الملحق الأسيوي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والسعودية

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة السعودية والإمارات بتعليق المعلق التونسي، عصام الشوالي مع وجود ستديو تحليلي قبل انطلاقة المباراة بالنسبة للأخضر السعودي والإماراتي وتحليل كامل لتشكيل المنتخبين المرتقب لتلك المواجهة.

منتخب السعودية يفتقد جهود محمد البريك

يفتقد المنتخب السعودي جهود محمد البريك، لاعب الظهير الأيمن للمنتخب السعودي أمام الإمارات وهو الأمر الذي يجعل هناك بدائل لدى المدير الفني للمنتخب السعودي، الأقرب هو الدفع بعبد الله الزوري كأساسي فى مباراة الإمارات.

يذكر أن الاجتماع الفني لمباراة السعودية والإمارات قد أثمر عن ارتداء المنتخب السعودي الزي الأخضر المعتاد له على أن يرتدي المنتخب الإماراتي الزي الأبيض فى مواجهة يديرها تحكيميا طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية.

كان محمد السهلاوي، مهاجم السعودية قد أكد على جاهزية منتخب بلاده لمباراة الإمارات مؤكدا أن الفريق فى كامل الحضور الذهني له من أجل العودة للرياض بالنقاط الثلاث مؤكدا ثقته فى زملائه فى الفريق السعودي.

يبدو أن الإمارات هي الأخرى طامحة لتحقيق الفوز على المنتخب السعودي فى مباراة اليوم أمام الأخضر، ويرى المنتخب السعودي أن أهم شئ فى المواجهة هي الجدية الكاملة والكبيرة أمام الفريق الإماراتي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

يحاول المنتخب السعودي إثبات نفسه من اللحظات الأولى ووضع بصمة خاصة له أمام الإمارات فى مواجهة هامة فى تصفيات كأس العالم للجولة الثالثة بتصفيات المونديال.

هذا وتحظى المباراة بمتابعة قوية من جانب الجماهير السعودية والإماراتية بغية تحقيق فوز مطمئن فى تلك المباراة يعزز فرص التأهل لمونديال روسيا وخاصة للمنتخب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *