التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وأوغندا القادمة، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات كأس العالم 2018، حيث تقام مباراة مصر وأوغندا ضمن مباريات المجموعة الخامسة عن قارة إفريقيا والتي تضم مصر وأوغندا وغانا والكونغو، وستكون مباراة مصر وأوغندا القادمة بمثابة بوابة عبور المنتخب المصري لكأس العالم 2018 روسيا وذلك في حال فوز منتخب مصر خلال المباراة التي يخوضها في أوغندا.

موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 سبتمبر 2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب برج العرب وسط حضور جماهيري كبير لمساندة المنتخب المصري خلال هذه المباراة الهامة وخاصة بعد خسارة المنتخب المصري في المباراة السابقة.

كان المنتخب المصري قد حقق فوزه الأول في تصفيات كأس العالم أمام الكونغو في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين لهدف خارج ملعب منتخب مصر، كما فاز المنتخب المصري على غانا في المباراة الثانية للمجموعة الخامسة بهدفين نظيفين قبل أن يصطدم بالمنتخب الأوغندي على ملعبه ويتلقى الهزيمة الأولى له في التصفيات.

ترتيب مصر في تصفيات كأس العالم

يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بفوزين وهزيمة، وفيما يلي جدول ترتيب فرق المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

الفريقالنقاط
أوغندا7
مصر6
غانا2
الكونغو1

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

يبحث الكثير من الجماهير عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا يوم غد الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا، وسيكون أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم أمام أوغندا هي قناة أون سبورت الرياضية والتي حصلت على حقوق بث مباريات المنتخب المصري داخل أرضه.

وسيكون المنتخب المصري مطالب بالفوز خلال المباراة التي ستجمعه مع أوغندا على  ملعب برج العرب وخاصة بعد تراجع المنتخب المصري للمركز الثاني بعد الخسارة الأخيرة من أوغندا خلال المباراة السابقة، وقد أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن نتيجة المباراة السابقة لن تؤثر على أداء اللاعبين خلال هذه المباراة وأن اللاعبين لديهم الاصرار على تحقيق الفوز خلال هذه المباراة الهامة والعودة لصدارة المجموعة الثانية مرة أخرى.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *