موقع خبر اليوم

أرسل كروت صور تهنئة عيد الاضحى المبارك 2018 أحدث رسائل كلام معايدة تبريكات الأصدقاء القصيرة للفيس

بدأت تهاني عيد الأضحى المبارك تنتشر بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفصلنا عن بدء عيد الأضحى أيام قليلة، لذلك اخترنا لكم مجموعة من التهنئة لأجمل صور وبطاقات معايدة لجميع الأهل والأقارب بمناسبة حلول العيد بكلمات وعبارات متميزة لكي ترسلها قبل نهاية أيام العيد المباركة.

ولقد انطلقت مظاهر الاحتفالات لاستقبال عيد الأضحى المبارك لعام 2018، كما استعدت الوزارات لتهيئة الخدمات خلال أيام عيد الأضحى المبارك للمواطنين، ومن بينها وزارة الصحة والزراعة وإلى جانب تزينت حديقة الحيوان في عيد الأضحى لتستقبل الزائرين في إجازة العيد بأجمل مظاهرها في صور معبرة عن هذا الاستقبال الهائل.

خلفيات كروت تهنئة عيد الأضحى المبارك:

تستقبل الأمة العربية والإسلامية أكبر حدث لها وهو العيد الثاني للمسلمين لعام 2018، حيث يوافق عيد الأضحى المبارك الجمعة 1 سبتمبر لسنة 2017 وهو اليوم العاشر من ذي الحجة 1438، حيث يقدم به المسلمين الأضاحي والهدي على الفقراء من أجل إرضاء الله عز وجل، فهناك فرحتان للمسلم منها العيد والفرحة التي يدخلها على كل فقير.

نقدم لكم مجموعة حديثة من صور وخلفيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018، لتهديها لكل أصدقائك وأقاربك في العيد وبدون أن تكلف نفسك شئ تلك الصور المجانية، قم بالاختيار من بينها لترسلها للجميع في العيد أو تجعلها صورة مميزة لكل الأصحاب في عيد الأضحى المبارك.

ينشر لكم موقع “مصر مكس” أجمل صور تهاني وخروف العيد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من أجل التهنئة والمعايدة على الأهل والأصحاب في العيد، وسوف توافق وقفة عرفات الاثنين 20 أغسطس لسنة 2018.

رسائل عيد الأضحى المبارك 2018:

لابد أن ترتبط التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بأجمل رسائل العيد، حيث تلك الكلمات المرتبة والمنسقة يمكن أن تقوم بإهدائها لكل أحبابك أو أصدقاء العمل في العيد، أو وضعها حالة شخصية عبر الواتس أب في عيد الأضحى المبارك.

اعرف أولا:

 

  • رجيتك بالله عليك باهاتفي توصل شوقي وغلاتي , وتهني الغاليين بعيد الاضحى المبارك , رجيتك ترسل ودي وسلامي
  • لناس اجاويد , ابعث لهم كل خالص محبتي واحترامي , واهنيهم بقرب العيد قبل غيري ومن قلبي اقول كل عام وانتم طيبين .
  • اوعى تكونوا دبحتو خروف العيد .. انا جاي اهني واساعد في بركتو .. وسعو لي سكه ياولاد الحلال .. واعزموني على لحمة
  • اضحية العيد .. وكل سنة وانتم طيبين مسجات رسائل عيد الاضحى
  • على فكرة ماتكمل فرحة العيد الا بشوفتك , وش يفيد الكلام وترتيب الحروف , دامك غايب وحارمنا من شوفة عيونك ,
  • الرسايل مو همزة وصل وحرف مسكون , الرسايل والقصايد تطلب لقياك , وعسى عيدك مبارك ودوم الفرح يدق بابك
  • نسمع دوم يقولوا سرى الليل وحنا ماسرينا , واحنا اليوم سرى فينا الليل وسرينا , وأقبلنا نهني وعلى بابك سرينا , نطلب تراحيب وباشواقنا وفرحتنا وسرينا , وعساك من عواده يادقة الروح وسرينا .

 

أجمل تهاني عيد الأضحى للأهل والأحباب مقدمة لكم للمعايدة على الجميع وتوصل فرحتك للجميع والبعيد قبل القريب من عبارات وتهاني رسائل عيد الأضحى المبارك لعام 2018، حيث اقترب العيد يدق الأبواب ليفتح باب من السعادة على جميع الأسر المصرية والعربية المسلمة.

ترسم صور تهنئة عيد الأضحى البهجة والفرحة لجميع مستقبلي تلك الرسائل، حيث تخص أحد أحبابك بتهنئة ومعايدة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولكم كافة الخلفيات المعبرة عن خروف العيد وكل عام وأنتم بخير.

تبدأ الاستعدادات المكثفة لاستقبال عيد الأضحى وتجهيز المجازر، ونحن نستمر في تقديم أحلى التهنئة والمعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لإهدائها لكل الأهل والأحباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نتابع لكم رسائل عيد الأضحى المبارك وأجمل صور تهنئة مع قرب العيد لجميع الأصدقاء، حيث نرى مظاهر الاحتفال بالعيد بالخلفيات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإشارتها لجميع الأصدقاء احتفالا بهلال شهر ذي الحجة.

اقتربنا من يوم التهنئة ويوم عرفة وعيد الأضحى المبارك، حيث تنطلق رسائل عيد الأضحى والصور والخلفيات في شتى الجوالات من أجل تهنئة ومعايدة الجميع بحلول العيد ونهنئكم بالعيد الكبير وكل عام وأنتم بخير.

سوف يستعد حجاج بيت الله الحرام للمبيت بمنى مساء يوم التروية والمقرر له غدا الأربعاء الموافق 30 أغسطس، ليبدأ يوم عرفة بالوقوف على الجبل منذ السادسة صباحاً، ثم تبدأ تهاني بأجمل رسائل ومسجات خلفيات عيد الأضحى المبارك.

بدأت حجاج بيت الله تتدفق لقضاء يوم التروية في منى، وبذلك نكون قد اقتربنا من مناسك الحج وعيد الأضحى المبارك ووقفة عرفات، ونستعرض لكم مجموعة من أحلى صور عيد الأضحى والرسائل المنوعة لإرسالها للأصدقاء.

تشتد التهاني ليلة وقفة عرفات، حيث سوف يهنئ البعض بأجمل الرسائل والمسجات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث اقتربت المعايدة على كل الأصدقاء بأحلى الكلمات والعبارات وكذلك بطاقات التهنئة على الأهل والصحاب.

سوف تصلك رسالة بعد قليل عبر هاتفك تهنئك بعيد الأضحى المبارك، حيث نقدم لكم مجموعة من رسائل عيد الأضحى والصور المتنوعة والخلفيات المتميزة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على الأمة الإسلامية والعربية.

بدأت التبريكات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ الكل يضع خلفيات عن عيد الأضحى كما يقوم بتهنئة كل قريب أو زوج بمناسبة العيد مع خلفيات العيد أحلى مع ورسائل متميزة لكل الأصحاب.

تبدأ تهنئة عيد الأضحى تقترب من الجميع، حيث تنطلق المعايدة عبر المواقع والأصدقاء مساء اليوم قبل فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك، وسارع بتهنئة كل قريب وبعيد في أيام عيد الأضحى المبارم، وكل عام وأنتم بخير.

يتسابق الجميع في إرسال تهنئة عيد الأضحى المبارك إلى كل الحبايب في العيد، حيث نستقبل غدا عيد الأضحى، وتقوم الأمة الإسلامية بالاحتفال بعيد الأضحى بذبح الأضاحى وتوزيعها على الفقراء فرحة وسعادة بالعيد.