التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الكرة العربية والخليجية غداً الثلاثاء، وذلك من أجل متابعة قمة مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث يستضيف منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، وذلك في المجموعة الثانية من البطولة وذلك في مدينة العين الإماراتية.

وقد كشف الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، عن خبر حزين للغاية قبل المباراة المرتقبة غداً بين الفريقين، حيث سوف يغيب اللاعب الإماراتي الدولي عمر عبد الرحمن، لاعب نادي العين الإماراتي، وذلك عن مباراة الفريق المنتظرة غداً أمام الأخضر السعودي، وذلك في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقد كشفت صحيفة الرياضية الإماراتية، في بيان رسمي على إن اللاعب عمر عبد الرحمن عموري، لن يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده أمام منتخب السعودية غداً، وذلك في المباراة التي سوف تقام على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وذلك بعدما تعرض لإصابة في مفصل القدم وهو السبب وراء عدم مشاركته في المباراة.

منتخب السعودية يبحث عن الصدارة في الإمارات

حيث يحتاج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلي الانتصار في مباراة الغد، وذلك من أجل تصدر المجموعة الثانية في التصفيات، ولو بصفة مؤقتة، حيث يمتلك المنتخب السعودي 16 نقطة في مشواره بالبطولة، وذلك في المركز الثاني خلفاً للمتصدر اليابان.

بينما يمتلك منتخب الإمارات 10 نقاط كاملة في المركز الرابع، حيث يحتاج للفوز من أجل البقاء على فرصته في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث إن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره وهو ما سوف يسهل المهمة، حيث نجح المنتخب السعودي في الفوز خلال مباراة الذهاب على أرضه بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *