التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان رسمي عن إيداع مستحقات المساعدة المقطوعة الخاصة بشهر ذي الحجة، وذلك لكافة المستفيدين المدرجين على قوائم الانتظار، حيث وصلت قيمة مبالغ المساعدة المقطوعة في الشهر إلى الحالي إلى نحو 484 مليون ريال سعودي، وذلك لمستحقي المقطوعة التابعة لوكالة الضمان الاجتماعي.

حيث أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، في بيان رسمي على أن إجمالي المبالغ المالية التي قد تم إيداعها في حسابات المستفيدين في الشهر الحالي، قد بلغت 484.253.848 ريالا، تمثل استحقاق شهر ذي الحجة الجاري.

استعلام المساعدة المقطوعة شهر ذي الحجة
استعلام المساعدة المقطوعة شهر ذي الحجة

 

وقد أوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، في تصريحه اليوم على إن عدد الحالات المستفيدة من المساعدة المقطوعة في الشهر الحالي والتي قد تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها في برنامج المساعدات المقطوعة قد بلغ 38.343 حالة، حيث إنها تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة شهر ذي الحجة 1438

وقد أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان رسمي على إن برنامج المساعدة المقطوعة يأتي ضمن عدد من البرامج المساندة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي بشكل دوري، حيث يتم خلال البرنامج العمل على تقديم مساعدات نقدية مقطوعة وذلك لكافة الحالات.

ويمكن لكافة المستفيدين الاستعلام بشكل فوري عن المساعدة المقطوعة في الوقت الحالي، وذلك عن طريق موقع الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال رقم السجل المدني، وسوف تظهر لك أحقية الصرف ومواعيد الصرف في الفترة المقبلة وذلك قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *