التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المقطوعة بالسجل المدني،  أعلن وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعي للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي، عن إيداع ما يزيد عن 484 مليون ريال سعودي، مخصصات المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438، حيث أكد وكيل الضمان الاجتماعي على أن الصرف جاءت لكافة الأسماء المتواجدة على قوائم الانتظار وأن الفرز تم بشكل صحيح وعناية كبيرة.

وقد أوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعي للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي، في تصريحه اليوم على إن الصرف سوف يكون لأكثر من 38 ألف مستفيد ومستفيده وذلك من برنامج المساعدة المقطوعة حيث إنهم يمثلون الأقرب في قوائم الانتظار في الشهر الحالي.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة شهر ذي الحجة 1438

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، يتم بشكل عادي وبسيط للغاية لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال موقع الضمان الاجتماعي، حيث يمكن عبر الموقع الحصول على بيانات الصرف وذلك من خلال ما يزيد عن 38 ألف مواطن مستحق لدفعة شهر ذي الحجة الحالية.

وقد أوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعي في تصريحه، على إن برنامج المساعدات المقطوعة، يعد من أهم البرامج التابعة لوكالة الضمان الاجتماعي في الوقت الحالي، حيث يساهم البرنامج على تقديم معونات نقدية وذلك لأصحاب الدخل المحدود في المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة، يمكن أن يتم أيضا من خلال الاتصال من الهاتف الثابت أو الهاتف المحمول، وذلك بوكالة الضمان الاجتماعي من خلال رقم 8001222777 أو 0112915588، وذلك من أجل الحصول على رقم الطلب الخاص بالمساعدة المقطوعة من أجل الحصول عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *