التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصادر مطلعة اليوم داخل إدارة تعليم الرياض، في بيان رسمي على إن الإدارة بصدد إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمين، وذلك خلال اليومين المقبلين، وذلك لكافة المعلمين والمعلمات المتواجدين في الحركة وذلك من خلال برنامج نور التابع لوزارة التعليم.

وقد كشف مصدر مطلع داخل شؤون المعلمين في تعليم الرياض، على إن حركة النقل سوف يتم إعلانها بشكل مباشر، وذلك عن طريق برنامج نور الإلكتروني، حيث سوف يتم معرفة بيانات النقل لأول مرة من خلال البرنامج، حيث إن هذه الخطوة هي الأولى في عهد التعليم والتي يتم إعلان حركة النقل، سواء الخارجية أم الداخلية، من خلال برنامج «نور».

وقد كشف المصدر على أن حركة النقل العام الحالية، فيها انسيابية كبيرة وتجري بكل شفافية وذلك على مستوى كافة الإدارات التعليمية، حيث سوف تحقق أكبر قدر ممكن من تنقلات المعلمين والمعلمات في كافة الإدارات التعليمية وذلك حسب رغباتهم في النقل.

 

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي في الرياض

وقد أوضح المدير العام للتعليم في منطقة الرياض عبد الله المانع، في بيان رسمي عن إصدار قرارات عاجلة بتكليف قيادات جديدة وذلك في مكاتب التعليم، حيث قد شملت القرارات تكليف خالد الدريهم مديراً لمكتب التعليم بالعزيزية، كما تم تكليف الدكتور ناصر الأبيض مساعداً لمدير مكتب العزيزية ‏للشؤون المدرسية، وقد تم تكليف صالح بن سلمه مساعداً لمدير مكتب التعليم بشمال الرياض للشؤون المدرسية، وتكليف الدكتور صالح الزهراني مساعداً لمدير مكتب التعليم بشمال الرياض للشؤون التعليمية.

حيث يمكن الحصول على نتيجة حركة النقل الداخلي في المملكة العربية السعودية، وذلك في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وذلك من خلال موقع نور الإلكتروني التابع لوزارة التعليم، حيث تم الكشف عن عدد من النتائج في عدد من المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *