التخطي إلى المحتوى

يعتقد الكثير من الرجال أنه صعب الحصول على إرضاء الفتيات، وأن التعامل معهم معقد للغاية، ولكن الحقيقة غير ذلك؛ فالفتاة لها طبيعة أنثوية رقيقة، تميل تلك الطبيعة إلى البساطة، فالفتاة تحمل بداخلها تصرفات طفلة صغيرة تفرح بأبسط الأشياء، ويرضيها الاهتمام والإحساس بها ولو بالمشاعر والكلمات.

الكثير من الرجال المرتبطين يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم نحو الطرف الآخر، كما أنهم يعلمون أن الفتاة بحاجة إلى اهتمامات معينة ولكنهم يحتاجون إلى معرفتها وكيفية أدائها حتى يحصل على إكساب قلبها، في هذا المقال سوف نوضح لك أقوى الطرق التي تجعلك تملك قلب الفتاة.

أقوى الطرق تملك بها قلب الفتاة هي:

1- الهدية الأولى: عند اللقاء الأول بالفتاة عليك أن تقدم شيء بسيط يعبر عن اهتمامك بهذا اللقاء ومدى انتظارك به، كباقة من الورد، أو نوع من الحلوى المفضلة لديها، فهذه الأمور رغم أنها بسيطة إلا أنها قيمة جدًا لدى الفتاة وتقوي من إحساسها تجاهك.

2- أغلق الموبايل: عند اللقاء معها عليك أن تكون متفرغًا لهذا اللقاء، فكثرة رنين موبايلك وأنت معها يشعرها بالضيق وعدم الاهتمام، فهي ترغب بأن تحظو بكامل اهتمامك لها فقط وأنت معها.

3- حركة فتح باب السيارة: هي حركة رومانسية للغاية وتحبها الفتاة، فهي تعبر عن أنك رجل ذات ذوق رفيع، كما تعتبرها الفتاة حركة بها تحمل المسؤولية وفيها بعض من التقدير.

تابع أيضا:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.