التخطي إلى المحتوى

حركة النقل الداخلي في الرياض،  من المنتظر أن تعلن عنها إدارة تعليم الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال اليومين المقبلين وذلك لكافة المعلمين والمعلمات المشمولين في الحركة، وذلك عن طريق نظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث كشف المصدر عن الإعلان عن حركة النقل الداخلي في نظام نور لأول مرة في تاريخ حركة النقل.

وقد شهدت حركة النقل الداخلي في الرياض، في العام الدراسي الحالي شمول أكثر من 30 ألف معلم وإداري على مستوى العاصمة السعودية، حيث اتسمت عملية النقل الداخلي بالشفافية وفحص حالات كافة معلمي العاصمة السعودية في الرياض، وذلك من أجل تحقيق أكبر عدد ممكن من تنقلات المعلمين والمعلمات.

ويذكر إن تعليم الرياض قد قامت بتنفيذ حركة نقل داخلي وذلك خلال العام الدراسي الماضي، وقد بلغ عدد المنقولين خارجياً مع طالبي النقل الداخلي في العام الماضي حوالي 26882 معلم ومعلمة وإداريين وذلك على مستوى الإمارة، وقد وصل عدد المنقولين داخلياً إلى 2327 معلم وذل من إجمالي 5441 معلم ومعلمة، حيث إن النسبة قد وصلت إلى 48 بالمئة.

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي في الرياض

الاستعلام عن حركة النقل الداخلي في الرياض، يتم بطريقة سهلة للغاية وذلك من خلال نظام نور الإلكتروني، التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية، حيث يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق الموضح أمامك، ثم الدخول ومتابعة حركة النقل في السعودية من داخل الموقع.

وقد تم الكشف عن حركة النقل الداخلي، وذلك لعدد من إدارات التعليم في المملكة العربية السعودية، كما تم الكشف عن حركة النقل الداخلي في المدينة المنورة، وذلك أمس كما من المنتظر أن يتم الكشف عن باقي إدارات التعليم وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك حسبما كشفت وزارة التعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *