التخطي إلى المحتوى

يمثل موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس اليوم الخميس فى مباراة الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم أهمية عالية، مصر والتي تدخل المواجهة أمام أوغندا أملا فى الحصول على النقاط الثلاث من أجل ترسيخ أقدامها فى صدارة المجموعة تخشى بكل تأكيد من مفاجآت أدغال أفريقيا أمام أوغندا.

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

من المرتقب أن يكون موعد مباراة مصر وأوغندا فى تمام الثالثة عصر اليوم الخميس والتي تقام فى العاصمة الأوغندية، كمبالا وسط ترقب جماهير مصر فى الداخل والخارج لمتابعة أحداث المواجهة خاصة وأن مصر لن تعرف الراحة بعد المباراة خاصة مع إقامة مباراة العودة فى الخامس من سبتمبر القادم.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا، تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة مصر وأوغندا بتعليق المعلق المصري علي محمد علي ومتابعة تشكيل المباراة من خلال ستديو تحليلي لتحليل أداء اللاعبين.

كوبر يحذر من أوغندا

حذر المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر من منتخب أوغندا وأكد فى حديثه لقناة أون سبورت أن منتخب أوغندا من المنتخبات القوية والتي تعلم كل كبيرة وصغيرة عن منتخب مصر نظرا لمواجهتها فى بطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة.

يبقى اللاعب فاروق ميا، هو الورقة الرابحة فى منتخب أوغندا وهو مصدر الخطورة الأكبر على دفاع منتخب مصر، بينما يبقى محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف فى صفوف ليفربول هو أمل المصريين فى صنع الفارق خاصة مع فترة التألق التي يشهدها مع ليفربول فى الفترة الأخيرة.

ترتيب مصر فى مجموعة تصفيات كأس العالم

بالنظر إلى ترتيب مصر فى تصفيات كأس العالم، نجد مصر فى المركز الأول برصيد ست نقاط بينما تأتي أوغندا فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط وهو ما يؤكد أن مواجهة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة والرابعة هي الحاسمة فى رسم المنتخب القادر على التأهل إلى كأس العالم فى روسيا 2018.

كان المنتخب المصري قد وصل إلى أوغندا استعداد دا لمواجهة الفريق الأوغندي بتصفيات كأس العالم، يطمئن اليوم كوبر على كل عناصر المنتخب المصري قبل المواجهة المرتقبة له عصر الخميس على فى أوغندا ويستقر بشكل مؤكد على تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا.

يملأ ستاد مانديلا فى العاصمة الأوغندية أكثر من 45 ألف مشجع أوغندي لمؤازرة أوغندا أمام مصر فى مباراة تبدو صعبة المراس على المدير الفني هيكتور كوبر.

نرصد معكم نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم ومتابعة لأحداث المباراة بالجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم فى تركيز شديد من جانب منتخب مصر.

تنقل قناة بي ان سبورت مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس وسط حضور جماهيري مكثف من الجانب المصري.

يحاول منتخب مصر الوقوف على نقاط ضعف أوغندا اليوم ومحاولة تقليل خطورة عناصرها والتي تتميز بالكرات العرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *