التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، ينتظر الآف من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2017، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، التي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، الجدير بالذكر أن طلاب المرحلة الثالثة الدور الأول قد نسقوا رغباتهم منذ فترة، وبعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، تم فتح بوابة الحكومة لتسجيل طلاب الدور الثاني رغباتهم، حيث تم فتح بوابة الحكومة يوم السبت الموافق 26 أغسطس لتسجيل رغبات الطلاب الناجحين بالدور الثاني.

الجدير بالذكر أن موقع التنسيق الإلكتروني، فتح الباب أمام الطلاب الناجحين في الدور الثاني من الثانوية العامة، ضمن تنسيق المرحلة الثالثة، التي بدأت يوم السبت الموافق 26 أغسطس 2017، وانتهت أعمال تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني، في مساء اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس، وقريباً ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علي بوابة الحكومة المصرية، ويبلغ عدد طلاب المرحلة الثالثة ما يقرب من 114 ألف طالب وطالبة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017

وأشار رئيس قطاع التعليم والمشرف العام علي التنسيق بوزارة التعليم العالي، من انتظام عمليات إجراءات الرغبات، حيث قام جميع الطلاب بإدخال رغباتهم بدون آي شكاوى، كما أكد رئيس القطاع “عطا” علي ضرورة تحرى الدقة أثناء عمليات تنسيق الرغبات، ومن المقرر الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة عبر بوابه الحكومة المصرية، وذلك فور أعتمادها من وزير التعليم العالي.

بوابة الحكومة المصرية

تعتبر بوابة الحكومة المصرية، الموقع الإلكتروني الرسمي لتسجيل رغبات الطلاب، وأيضاً ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، من خلال رقم الجلوس الخاص  بكل طالب وطالبة، الجدير بالذكر انه منذ أسابيع تم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017، ولقد بلغ عدد طلاب المرحلة الثالثة من الدور الأول ما يقرب من 87% ألف طالبة وطالبة، وتبقي 10 الآف من المقرر أن يسجلوا مع طلاب الدور الثاني، الجدير بالإشارة أن جاء الحد الأدنى للمرحلة الثالثة لمختلف الشعب العلمية، والشعبة الأدبية بنسبة 50%.

من المقرر خلال الساعات القليلة الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017، ويتم الإعلان عن الكليات العلمية والأدبية للمرحلة الثالثة، حيث أكد وزير التعليم العالي عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، وذلك بحد أدني يوم الأربعاء القادم الموافق 30 أغسطس، ويجب علي جميع الطلاب المتخلفين عن التقديم في المرحلة الأولي والثانية، التسجيل بالمرحلة الثالثة.

نتابع معكم نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 الثانوية العامة، التي من المقرر الإعلان عنها بحد أقصى يوم الأربعاء، عبر بوابة الحكومة المصرية للاستعلام خلال الجلوس، وسوف نقوم بتحديث المقال والمتابعة الشاملة لنتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

أقرا أيضاً: نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة.

أخبار ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة للدورين الأول والثاني:

لقد صرح السيد عطا بأن حوالي 193 ألف طالب وطالبوا قاموا بتسجيل رغباتهم خلال المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وسيتم إعلان نتيجة تنسيق الكليات في الساعات المقبلة عقب اعتمادها من خلال الوزير لنشرها عبر بوابة الحكومة المصرية ومعدلات الحد الأدنى للطلاب.

نتابع معكم أعزائي طلاب وطالبات الثانوية العامة، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، التي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة، حيث تم الانتهاء من فرز عمليات التنسيق، التي من المقرر رفعها عبر بوابة الحكومة المصرية.

ظهور نتيجة تنسيق الكليات والمعاهد التي من التي سوف تظهر خلال الساعات القليلة، وعبر رقم الجلوس يستطيع كل طالب وطالبة معرفة الكلية التي رشحها له موقع تنسيق الرغبات.

بعد انتهاء طلاب الدور الثاني من إدخال رغباتهم عبر بوابة الحكومة المصرية، يترقب جميع الطلاب نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة في حالة من القلق والتوتر، التي من المقرر الإعلان عنها يوم غد الأربعاء أو الخميس.

اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة، لطلاب الدور الأول، وكذا الطلاب الناجحين في الدور الثاني لهذا العام، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المرشحين لهذه المرحلة 194 ألفا و899 طالبًا وطالبة، ليبلغ عدد الطلاب المرشحين للمراحل الثلاثة 454 ألفا و950 طالبًا.

أستعلم الآن عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة، حيث أعلن موقع التنسيق الإلكتروني عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة لطلاب الدور الأول وطلاب الدور الثاني، اليكم بوابة الحكومة المصرية لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *