التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم نتيجة مصر وأوغندا اليوم الخميس 31 أغسطس في تصفيات كأس العالم فى الجولة الثالثة، منتخب مصر والذي يدخل تلك المباراة مدعوما بست نقاط من فوز على الكونغو وغانا على التوالي، يسعى لتحقيق الفوز على أوغندا فى الجولة الثالثة.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا (0-1) نهاية المباراة بفوز أوغندا بهدف.

الدقيقة 28: سيطرة اوغندية على المباراة.

الدقيقة 24: التعادل السلبي وتراجع مستوى منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس

تنقل عدة قنوات مباراة مصر وأوغندا، تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة مصر وأوغندا بتعليق المعلق المصري علي محمد علي مع وجود ستديو تحليلي لتحليل أداء وتشكيل منتخب مصر فى المواجهة اليوم بقيادة محمد صلاح.

القنوات المفتوحة لمباراة مصر وأوغندا اليوم

القناة المفتوحةSuperSports

سوبر سبورت الجنوب أفريقية

التردد12054
القمر الصناعيEutelsat Sesat
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
التصحيح3/4

مصر والتي تتصدر مجموعتها تواجه أوغندا بذكريات كأس العالم 1990، فمصر لم تتأهل إلى كأس العالم منذ هذا التاريخ وما يمثله ذلك لدى المصريين بالكثير من الأحلام رغبة فى التأهل إلى كأس العالم فى روسيا 2018 خاصة وأن البدايات مبشرة.

تبقى أوغندا هي بوابة مصر الحقيقية من أجل التأهل إلى كأس العالم خاصة وأن أوغندا هى الفريق الذي يواجه منتخب مصر فى الجولة الثالثة والرابعة على التوالي، وهو ما يضع مسئولية كبيرة على لاعبي منتخب مصر وخاصة محمد صلاح ومحمد النني.

مصر والتي ستعتمد بشكل كبير على انطلاقات محمد صلاح وتمريرات من جانب عبد الله السعيد وامتلاك وسط الملعب من خلال محمد النني وطارق حامد وتقدم حجازي فى الركلات الركنية بغية إحراز أهداف بالرأس.

يذكر أن المنتخب المصري سيغادر على متن طائرة خاصة إلى أوغندا لمواجهة منتخبهم فى تصفيات كأس العالم، هذا ومن المرتقب أن تعلن عدة قنوات مفتوحة نيتها نقل مباراة مصر وأوغندا ولكنها ستكون عبر قنوات محلية فى أوغندا فقط.

كانت الشركة الفرنسية قد حذرت أوغندا من قيام قناة أخرى بنقل مباراة مصر وأوغندا بتصفيات كأس العالم، وهو الأمر الذي جعل الكاف يرد أن إخراج أي منتخب من التصفيات هي مسئولية الفيفا نظرا لأنها تصفيات كأس العالم.

تمثل مباراة مصر وأوغندا أهمية للجماهير المصرية وخاصة للجماهير الحريصة على إحراز ثلاث نقاط من أجل متابعة مباراة الفراعنة أمام أوغندا.

هذا ويحاول منتخب مصر الفوز على أوغندا فى مواجهة اليوم بتصفيات كأس العالم وسط تقارير بالدفع بكهربا فى هجوم منتخب مصر أمام الفريق الأوغندي فى تلك المواجهة المرتقبة.

يأتي تشكيل مصر الرسمي ليبدأ بعصام الحضري ورامي ربيعة وأحمد حجازي وعبد الشافي وأحمد فتحي وطارق حامد والنني وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه وكهربا.

هذا وتعد القنوات الناقلة لمبارا  مصر وأوغندا هامة وسط متابعة لمباراة مصر اليوم.

نرصد نتيجة مباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم لرصد النايجة يشكل متجدد.

تعادل منتخب مصر مع أوغندا فى الشوط الأول للمباراة وسط ترقب نتيجة المباراة بالشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *