التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم، ينتظر جميع الجماهير العربية عامة والسعودية والاماراتية خصوصاً موعد مباراة السعودية الامارات في الجولة قبل الأخير من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018، حيث ستكون مباراة السعودية والامارات واحدة من أقوي مباريات المجموعة وخاصة أنها الفرصة الأخير للامارات نحو الحفاظ على آماله للتأهل لكأس العالم، بينما يريد المنتخب السعودية المحافظة على ترتيبه في المركز الثاني خلف اليابان.

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم في تصفيات كأس العالم

يتابع الجميع داخل المملكة السعودية موعد مباراة السعودية اليوم أمام الامارات في الجولة التاسعة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وقد حدد الاتحاد الآسيوي موعد مباراة الامارات اليوم أمام السعودية على ملعب هزاع بن زايد بشكل يضمن متابعة جيدة من الجميع.

بطاقة مباراة السعودية والامارات اليوم

المباراةالتوقيت
السعودية والإماراتالساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات

الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر

وكانت نتيجة مباراة السعودية والامارات التي جمعت بين الفريقين في الجولة السابقة من تصفيات كأس العالم والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية قد أنتهت بفوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

خاضت جميع فرق المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 8 مباريات خلال مشوارها في التصفيات، ويحتل اليابان صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة يليه السعودية في المركز الثاني بنفس الرصيد مع المنتخب الاسترالي ويأتي منتخب الامارات في المركز الرابع.

جدول ترتيب المجموعة الثانية
جدول ترتيب المجموعة الثانية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات

تقام مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد وسط حضور جماهيري كبير يصل إلي 25 ألف مشجع لمساندة الامارات خلال المباراة الهامة والمرتقبة في البطولة، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات هي قناة  beIN SPORTS HD 1 بتعليق متميز للكابتن عصام الشوالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم

نقدم لكم أهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الامارات والسعودية اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث أعلنت قناة الكأس HD أنها ستكون من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والامارات على القمر الصناعي نايل سات مجاناً لجميع المشاهدين.

وتشهد المباراة غياب نجم المنتخب الاماراتي عمر عبدالرحمن عموري بداعي الإصابة وهو الأمر الذي أحزن جميع محبي ومشجعي المنتخب الاماراتي، وعلى الناحية الأخرى فقد بدأ الاهتمام بوسم #معاك_يا_الأخضر لمساندة المنتخب السعودي خلال المباراة الهامة والتي تقربه من التأهل لكأس العالم.

تشكيلة المنتخب السعودي الرسمية

نقدم لكم تشكيلة المنتخب السعودي الرسمية على أرض الملعب والتي أعلن عنها مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك.

تشكيلة المنتخب السعودي الرسمية
تشكيلة المنتخب السعودي الرسمية

تشكيل مباراة السعودية والامارات اليوم

استقر كلا المدربين على التشكيل الأساسي والذي سيبدأ مباراة الامارات والسعودية والتي تنطلق بعد قليل، ونقدم لكم تشكيل السعودية اليوم وتشكيل الامارات اليوم من خلال الصورة التالية.

أخبار مباراة السعودية والامارات اليوم

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة السعودية والامارات في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018، وقد أكد مدرب السعودية أن تشكيل السعودية اليوم سيكون مناسب للمباراة وأنه يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي جميع جماهير المنتخب السعودي، بينما أشار مدرب الامارات أن تشكيل الامارات اليوم يتناسب مع طريقة لعب المنتخب السعودي وأن الفريق قادر على تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره.

تحديث: دقائق قليلة تفصلنا عن موعد مباراة السعودية والامارات والتي تنطلق بعد قليل على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ويستعد الفريقان للنزول إلي أرض الملعب لبدء أحداث الشوط الاول من المباراة، وسنكون معكم عبر تحديث للمقال لمتابعة نتيجة مباراة الامارات والسعودية الآن فتابعونا.

تحديث: بدأن أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية والامارات بشكل قوي منذ بدايتها حيث نجح نواف العابد من تسجيل الهدف الأول للسعودية من ركلة جزاء في الدقيقة 19 وبعدها بدقيقة في الدقيقة 20 ينجح المنتخب الاماراتي في تسجيل هدف التعادل لتصبح نتيجة مباراة السعودية والإمارات حتي الآن هي التعادل الإيجابي 1-1.

تحديث: أحزر اللاعب أحمد خليل لاعب منتخب الامارات هدف الامارات الثاني في السعودية في الدقيقة 60 من زمن المباراة لتصبح نتيجة الشوط الثاني من مباراة السعودية والامارات هي تقدم الامارات 2-1 ومن المتوقع أن تشتعل المباراة خلال الوقت المتبقى منها وخاصة من جانب المنتخب السعودي والذي يريد العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة السعودية والامارات والتي كانت مباراة قوية في جميع أوقاتها وقد نجح منتخب الامارات في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في نهاية المباراة والفوز بنقاط المباراة والتي تضمن له البقاء في المنافسة من أجل التأهل إلي كأس العالم القادم في روسيا بينما توقفت مسيرة المنتخب السعودي بعد الخسارة في مباراة اليوم أمام الامارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *