التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة مصر واوغندا ، موعد مباراة مصر واوغندا القادمة في تصفيات كأس العالم 2018، هي محط أنظار واهتمام ملايين المصريين في شتى ربوع مصر، فالكل يسأل عن موعد مباراة المنتخب المصري القادمة في تصفيات المونديال من أجل مؤازرته، حيث سيلاقي المنتخب المصري نظيره الاوغندي في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية التي تؤهل للوصول إلى كأس العالم الذي يعد هو أكبر حلم لدى المصريين الآن، ومن المقرر أن تقام مباراة مصر القادمة يوم الخميس المقبل.

مباراة مصر واوغندا في تصفيات المونديال 2017

المنتخب المصري يخوض خلال تلك المباراة تحدي جديد عندما يلاقي منتخب اوغندا خارج أرضه، ويسعى النجم محمد صلاح وكافة نجوم المنتخب المصري لتحقيق الهدف من المباراة وهو الفوز بالثلاثة نقاط لضمان التأهل لكأس العالم، وحتى الآن يحتل الفراعنة بقيادة كوبر المركز الأول من المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولات الماضية، حيث حقق الفوز على منتخب الكونغو بهدفين لمحمد صلاح وعبد الله السعيد مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الثانية تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز على المنتخب الغانى على ستاد برج العرب بالاسكندرية بهدفين لمحمد صلاح وعبد الله السعيد دون رد.

أما المنتخب الاوغندي فهو يحتل المركز الثاني من المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط فقط، جمعهم من تحقيق التعادل في الجولة الأولى أمام المنتخب الغاني ليقتنص وقتها نقطة ثمينة من معقل النجوم السوداء، ثم الفوز في الجولة الثانية بهدف دون رد.

ترتيب المجموعة الخامسة “مجموعة مصر” في تصفيات كأس العالم 2018

الفريقفوزتعادلخسارةالنقاط
مصر2006
أوغندا1104
غانا0111
الكونغو002 0

توقيت مباراة مصر واوغندا يوم الخميس

موعد وتوقيت مباراة مصر واوغندا يوم الخميس 31 أغسطس 2017، في تلك الأوقات:

  • الساعة الثالثة بتوقيت مصر.
  • الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت.
  • الساعة الخامسة بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

من المقرر أن تنقل قناة “أون سبورت” مباراة مصر وأوغندا القادمة بتعليق المتميز مدحت شلبي.

أخبار مباراة مصر واوغندا في تصفيات كأس العالم

وقد أعلن كوبر عن استبعاد اللاعب مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي من قائمة المنتخب المصري بعد إصابته في معسكر المنتخب، وانضمام المحترفين في الدوري الإنجليزي وهم:”محمد صلاح، محمد النني، رمضان صبحي، أحمد حجازي”، وقد سافرت بعثة المنتخب إلى كامبالا استعدادا لمباراة مصر واوغندا.

تحديث: قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كوبر اصطحاب “أحذية المطر” مع بعثة الفراعنة المتجهة في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم إلى اوغندا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين مصر واوغندا عصر الخميس القادم، حيث من المتوقع سقوط أمطار على كمبالا.

تحديث: عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قدم “الكاف” دفعة معنوية كبرى لمنتخب مصر قبل مواجهته مع المنتخب الاوغندي بالجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث غرد الكاف قائلا:” “مواجهة صعبة للمنتخب المصرى خارج أرضه ولكنها فرصة لوضع قدمه فى كأس العالم بروسيا”.

تحديث: تمكن أمن الإسكندرية من حل أزمة رفض ختم 2000 دعوة خاصة بكبار الشخصيات في مباراة الإياب بين مصر واوغندا المقرر لها يوم 5 سبتمبر، حيث سيتم اعتبار تلك الدعوات من بين من ضمن الـ60 ألف مشجع المسموح لهم بحضور اللقاء، حتى لا يزيد عدد الحضور.

تحديث: من باب التفاؤل قام الجهاز الفني للمنتخب المصري اليوم بذبح عجل في مقر إقامة الفريق باوغندا قبل مباراة الغد بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فيما أعلن اتحاد الكرة الاوغندي عن نفاذ تذاكر مباراة مصر واوغندا، حيث حصلت السفارة المصرية على 150 تذكرة لتوزيعها على أعضاء الجالية المصرية بأوغندا.

تحديث: صرح رئيس بعثة المنتخب المصري كرم كردي، أن من الصعب أن يخوض لاعبي المنتخب مباراة أوغندا عصر الغد وهم صائمون، وذلك بسبب الرطوبة العالية في أوغندا، موضحا أن اللاعبين على قدر عال من المسئولية، متمنيا أن يكونوا على وعي بأن اللقاء هام وصعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *