التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة جدارة الخدمة المدنية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم على عدد من الوظائف التعليمية للخريجين والخريجات عبر رابط جدارة التوظيف الإلكتروني، وقد بلغ عدد الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية نحو 8666 وظيفة مراحل التعليم العام.

بوابة جدارة التوظيف الإلكتروني

تعد بوابة جدارة هي وسيلة للتقديم على الوظائف التعليمية التي تلعن عنها المملكة العربية السعودية، حيث يتم التقديم إلكترونيا عبر الدخول لرابط خدمة التوظيف الإلكتروني جدارة واتباع الخطوات والشروط اللازم توافرها للتقديم، ويقوم الخريجين عبر موقع جدارة بتسجيل بياناتهم والمؤهلات والدرجات العلمية و الحاصلين عليها من أجل التقديم على الوظائف المختلفة.

تقديم الوظائف التعليمية عبر جدارة

دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات التي تنطبق عليهم شروط التقديم في الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها إلي الدخول عبر رابط جدارة والتسجيل في الوظائف التعليمية وذلك بعد التأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها عبر بوابة الخدمة المدنية جدارة، وفي حال وجود خطأ في البيانات المدخلة سيتم الاستبعاد من التقديم في الوظائف التعليمية.

شروط التقديم في الوظائف التعليمية جدارة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عدد من الشروط الواجب توافرها قبل التقديم في الوظائف التعليمية، وهي:

  • الحصول على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة
  • اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي
  • أن تكون الدرجة العلمية والتخصص مناسبين للمواد التعليمية المعلنة
  • قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة
  • أن لا يشغل المتقدم وظيفةً رسمية

رابط بوابة جدارة JADARAH

نقدم لكم رابط بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني والتي يتم من خلالها التقديم في الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية.

رابط بوابة جدارة

بعد الدخول عبر رابط موقع جدارة يقوم الطالب بالتسجيل عن طريق إدخال رقم الهوية والجنس والرقم السري والرمز التأكيدي وبعد ذلك يتم التأكد من صحة البيانات تمهيداً للبدء في التقديم عبر بوابة جدارة على الوظائف التعليمية المتاحة بالتعاون بين وزارة الخدمة المدنية ووزارة التعليم بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *