التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا – المفاجئة بانه توجد قناة مفتوحة وهي قناة سوبر سبورت الجنوب الإفريقي، ونضع لكم اسفل المقال تردد القناة للبحث عنها عبر القمر التي تبث من خلاله، حيث اليوم المواجهة الحاسمة ومباراة الذهاب بين المنتخب المصري والمنتخب الأوغندي، حيث بدأ العد التنازلي لموعد المباراة الحاسمة في مصير منتخب الفراعنة في مشواره نحو بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث يحل موعدها الساعة 4:00 بتوقيت مصر اليوم الخميس 31 -8- 2017، وهي مباراة الذهاب بين مصر واوغندا.

ونضع لكم هنا القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا المرتقبة والمخصصة في نقل مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس، حيث يتم إذاعة المباراة من ملعب “مانديلا الوطني” كامبالا خارج مصر في الجولة الثالثة من جوالات تصفيات أفريقيا للوصول للمونديال ونهائي تصفيات كأس العالم المرتقب في روسيا 2018.

القنوات الناقلة مباراة أوغندا ومصر

ذكر أن قناة سوبر سبورت الجنوب الأفريقي سوف تقوم ببث مباراة منتخب الفراعنة اليوم وهذه بيانات القناة

القناةسوبر سبورت الجنوب الأفريقي
القمرEutelsat Sesat / W4.
التردد12054
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح3/4

تأتي المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري والمنتخب الأوغندي اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017، والتي تقام في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة، وتنتظر الجماهير المصرية والعربية تلك المباراة، ويبحثون عن  القنوات الناقلة مباراة مصر واوغندا، بالبحث عن القنوات المفتوحة لمباراة أوغندا ومصر.

اقرأ أيضًا..

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا

تردد أقاويل عن إذاعة المباراة على قناة أون سبورت، ولكن هذا غير صحيح فان قنوان أون سبورت سوف تعرض مباراة مصر واوغندا  الإياب  بين الفريقين يوم 5-9-2017 في مصر ، بينما مباراة مصر واوغندا المقبلة يوم الخميس 31 أغسطس 2017 سوف تذاع على قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة التي لها النقل الحصري عبر شاشتها المشفرة  HD SPORT 1.

موقف مباراة مصر واوغندا

نضع لكم موقف المنتخبين من مباراة مصر واوغندا المقبلة، وكذلك ترتيب المنتخبين وباقي المجموعة المرتقبة لتصفيات أفريقيا للوصول لنهائي بطولة كأس العالم المقرر إقامته في روسيا عام 2017، وهذا جدول ترتيب المنتخبات

الترتيبالمنتخبالنقاط
1مصر6
2أوغندا4
3غانا1
4الكونغو0

مباراة مصر واوغندا الذهاب

تلك المباراة بين المنتخب المصري والأوغندي هي مباراة الذهاب التي سافر الآن المنتخب المصري لأوغندا لإقامة المباراة يوم الخميس المقبل 13-8-2017، وقد أكد المدير الفني للمنتخب المصري أنه لا يرضى سوى بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط ليصبح رصيد نقاط الفراعين 9 نقاط.

مباراة مصر واوغندا العودة

يحاول المنتخب المصري بفضل لاعبيه المخضرمين من المحليين والدوليين المحترفين الفوز بمباراة الذهاب مع المنتخب الأوغندي، وذلك حتى يدخل مباراة الإياب مع المنتخب الأوغندي وفرصه أقوى للتأهل، وذلك في مباراة الإياب المرتقبة بين المنتخب المصري والأوغندي يوم 5-9-2017 التي تقام على برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حكم لقاء مباراة مصر واوغندا

تقرر أن يكون حكم المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري والأوغندي هو الحكم الدولي “علي لمغفري”، ومن خلال تصريحات الأرجنتيني “كوبر” عن حكم المباراة الذي يدير اللقاء، أفاد بانه لا يعترض على أي حكم وان الحديث عن الحكم لا يغير شيء.

تحديث  30-8-2017

اقترب موعد اللقاء بين  أوغندا ومصر المرتقب يوم الخميس، ويترقب الشعب المصري نتيجة مباراة أوغندا ومصر، والتي نتيجتها والفوز بها له عامل كبير في الوصول لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، كما قام الاتحاد الدولي المصري ببيع تذاكر مباراة أوغندا ومصر المرتقبة في مصر على ملعب برج العرب، وتراوحت قيمة التذاكر ما بين 75 جنيه و 200 جنيه.

متابعة نتيجة مباراة أوغندا ومصر

بعد 90 دقيقة من عمر المباراة المرتقبة اليوم بين أوغندا ومصر، ينتظر الجمهور المصري والمصريين الفرحة الكبرى بفوز المنتخب على أوغندا في مباراة الذهاب اليوم 31 أغسطس 2017، وذلك لاكتمال فرحة المصريين من فوز الفراعنة ويوم عرفة، وعيد الاضحى المبارك المحدد له غدًا الجمعة العاشر من شهر ذي الحجة 1438 هـ – 2017 م.

من خلال متابعة القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا فقد انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي في مباراة أوغندا ومصر، وننتظر ال 45 دقيقة موعد مباراة الشوط الثاني وما تسفر عنه نهاية مباراة الجولة الثالثة اليوم بين المنتخب المصري والمنتخب الأوغندي في مباراة هامة للفراعنة ضمن الجولة الثالثة لتصفيات أفريقيا وصولا لبطولة التصفيات، حتى تستطيع مصر الوصول لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

نتيجة مباراة أوغندا ومصر

استطاع المنتخب الأوغندي من إحراز هدف التقدم في الشوط الثاني وأصبحت النتيجة الآن هدف للمنتخب الأوغندي دون رد من المنتخب المصري، وأصبحت المباراة في الدقيقة 85 من عمر مباراة أوغندا ومصر اليوم الخميس 31 أغسطس 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *